اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سانت ريجيس جزيرة السعديات يفوز بجائزة “أفضل منتجع شاطئي” في أبوظبي

أبوظبى" المسلة" خاص …. نال منتجع سانت ريجيسجزيرة السعديات جائزة "أفضل منتجع شاطئي" في أبوظبي خلال الدورة التاسعة عشرة من حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط ،بوصفه إحدى أرقى وأحدث الوجهات السياحية الفخمة والتي حازت على إعجاب وإشادة المختصين في القطاع، نظراً للفخامة الاستثنائية والخدمات الحصرية التي يتمتع بها المنتجع.

وقد تم إعلان فوز المنتجع بهذه الجائزة الهامة، بعد منافسة شديدة خلال حفل عشاء فاخر استضافته جوائز السفر العالمية في منتجع جبل علي للجولف واسبا، بحضور أكثر من 500 من أهم الرواد وأصحاب القرار على المستوى الإقليمي في قطاع السياحة والسفر إضافة إلى وسائل الإعلام العالمية.

وسيتوجه الفائزون إقليمياً بجوائز السفر العالمية إلى النهائيات والتي ستعقد في أوبروي، جورجان، نيودلهي- الهند 12 ديسمبر 2012.
ومنذ افتتاحه26 ديسمبر 2011 ، قام منتجع سانت ريجيسجزيرة السعديات باستضافة مجموعة من كبار الضيوف من الهيئات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية ورجال الأعمال ومشاهير الرياضة وعشاق الإقامة الفاخرة من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الوجهة المثالية للترفيه، ويقدم تجربة استثنائية غير مسبوقة لضيوفه، وذلك بفضل موقعه المميز على شواطئ جزيرة السعديات الخلابة ذات الرمال البيضاء، المطلة على مياه الخليج العربي الفيروزية، بالإضافة إلى ما يقدمه من مزيج رائع من الإبداعات العربية والمتوسطية والتي أضفت لمسات من التفرد والجمال للمنتجع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled