اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي للمطارات تستضيف ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية “روتس” 2012 “


أبوظبي " المسلة " … تستضيف شركة أبوظبي للمطارات الدورة الثامنة عشرة لملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية "روتس" 2012 في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر والذي من المتوقع أن يستقطب أبرز الخبراء والشركات في قطاع الطيران من المنطقة والعالم.. وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي .

وتأتي إستضافة أبوظبي للمطارات للملتقى بالتعاون مع الاتحاد للطيران الناقل الرسمي للحدث وهيئة أبوظبي للسياحة والتراث ودائرة النقل وشركة أدنوك للتوزيع ومبادلة لصناعة الطيران .

ويشارك في الملتقى الذي يجري برعاية شركة "دي أف أس" للأسواق الحرة وشركة أبوظبي للإعلام كشريك إعلامي العديد من شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة إضافة الى شركات الطيران العالمية والإقليمية وصناع القرار فيها لما يتعلق باتخاذ القرارات بشأن الوجهات الجديدة والقائمة على حد سواء.

وأبدت العديد من شركات الطيران من مناطق مختلفة ومنها الخطوط الجوية الكندية والخطوط الجوية المتحدة و"فيولنغ" و"جت2 دوت كوم" وطيران هاواي وجنوب الصين والخطوط الجوية الكوبية وطيران بحر البلطيق والخطوط الجوية الماليزية وكاثي باسيفيك والخطوط الجوية لشمال افريقيا رغبتها بالمشاركة في الحدث عبر التسجيل فيه .

ويقام الملتقى الذي سبق أن إستضافته أبوظبي بدورته الثانية عام 1996.. على نطاق أوسع بكثير خاصة في ظل المكانة التي تتمتع بها إمارة أبوظبي باعتبارها من أفضل الوجهات السياحية والأعمال في العالم.ومن المتوقع أن تكون دورة هذا العام الأكبر في تاريخ الملتقى من خلال استقطاب ما يصل إلى 3000 من كبار الخبراء في مجال الطيران حول العالم.

وأكد جيمس بينيت الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات أن المكانة التي تتمتع بها إمارة أبوظبي كوجهة مفضلة في مجال الأعمال والسياحة تلعب دورا حيويا في جذب كبار الخبراء وصانعي القرار في هذا القطاع لملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية "روتس" 2012 أحد أضخم المؤتمرات في قطاع النقل الجوي.

وأعرب عن فخر شركة أبوظبي للمطارات بإستضافة هذا الحدث و تطلعها للترحيب بالمشاركين في امارة أبوظبي والتي تشهد تطورات كبيرة.وقال محمد حارب اليوسف المدير التنفيذي لدائرة النقل أبوظبي إن دعم ملتقى المطارات وشركات الطيران "روتس 2012" يهدف لتعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي لصناعه النقل الجوي .

وأوضح أن مشاركة دائرة النقل في هذا الملتقى تنسجم مع سياسة وتوجهات الدائرة في دعم وتطوير هذا القطاع الحيوي لما له من أهمية محلية وعالمية وضمان استمرار نموه .من جانبه أكد مبارك المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والتراث أن هذا الحدث من أهم الفعاليات ويستقطب أهم الأسماء في قطاع المسارات الجوية والنقل الجوي.

ولفت إلى أنه نظرا للدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الطيران والسياحة بوصفه أحد المكونات التي تتيح لهيئة أبوظبي للسياحة والتراث تحقيق أهدافها وتطلعاتها الاستراتيجية فان هذا الملتقى يعد فرصة لهم للقاء صناع القرار في هذا القطاع الحيوي والتعرف على خططهم وأفكارهم مستقبلا فضلا عن تعزيز أواصر العلاقات التي تربطنا بهم.

وأشار نايجل مايز نائب الرئيس والمسؤول عن الشؤون التجارية لـ " يو بي إم " لوجهات الطيران الجهة المنظمة لروتس العالمية الى أن التطور والنمو أمر أساسي لازدهار المدن والمناطق في جميع أنحاء العالم فضلا عن نمو المطارات التي تخدم هذه المناطق.

وأعرب عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى أبوظبي التي استضافت هذا الحدث سابقا لتقدم للمشاركين في هذا الملتقى العالمي لروتس 2012 تصورا واقعيا عن فرص الأعمال وبما يتيح لهم استشراف مستقبل أبوظبي بصورة أفضل.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled