اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة شتايجنبرجرالامانية تعزم ادارة اول فنادقها العائمة

مجموعة فنادق شتايجنبرجر تعلن عن بداية تشغيل البواخر النيلية الفاخرة ليجاسى و مينرفا بين الأقصر و اسوان و ايضا الباخرة عمر الخيام على بحيرة ناصر

 

القاهرة "المسلة" خاص  …. فى سابقة هى الأولى من نوعها اعلنت مجموعة فنادق شتايجنبرجر الألمانية عن بداية تشغيل ثلاثة بواخر يعدون من أفخر البواخر على النيل و بحيرة ناصر من فئة الخمس نجوم تحت علامتها الفندقية فى اكتوبر المقبل لتمنح بمعاييرها الفندقية المميزة لأول مرة على متن بواخر نيلية.

الباخرتان شتايجنبرجر ليجاسى و شتايجنبرجر مينرڨا سوف تبحران بين الأقصر و اسوان فى برامج تضم رحلات من سبع و اربع و ثلاثة ليالى و اما الباخرة شتايجنبرجر عمر الخيام سوف تقوم برحلاتها بين اسوان و ابو سمبل فى برامجها السبع و الأربع و الثلاث ليالى.

و الجدير بالذكر ان البواخر انشأت حديثا و تضم كل منها ما يتراوح بين 70 الي 80 كابينة و جناح صمموا بأحدث و ارقى التصميمات العالمية كما تشمل البواخر مجموعة من المطاعم و الخدمات و وسائل الرفاهية.

حيث تشارك فى ادارتها شركة ترافكوتلز صاحبة اكبر اسطول للفنادق العائمة بمصر و يضم الاسطول 20 باخرة خمس نجوم و بهذه الإضافة تتمكن مجموعة فنادق شتايجنبرجر الألمانية من تنوع منتجها الفندقى المميز فى مصر التى تضم اربع فنادق و منتجعات اخرى فى الأقصر و الغردقة و الجونة هذا بالإضافة الى 75 فندقا تديرهم فى المانيا و سويسرا و النمسا و هولندا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled