اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض موزاييك 2012

الشارقة " المسلة " … تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في فعاليات فعاليات موزاييك 2012 التي انطلقت امس تحت رعاية الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مقر كليات التقنية العليا في الشارقة في المدينة الجامعية في الشارقة.

وأوضح محمد على النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في تصريح بهذه المناسبة .. أن الاكتشافات العلمية سمة من سمات الحضارة الإنسانية .. مشيرا إلى كونها أداة رئيسية لتسهيل حياة الإنسان .

وقال إن مشاركة الهيئة في فعاليات موزابيك تأتي في إطار تشجيع الطلاب على الاكتشافات العلمية التي أحدثت في التاريخ الإنساني تغييرا وتطورا ملحوظا وأصبح العلم الحديث المحرك الأساسي والرئيسي لمعظم شؤون الحياة..

مشيرا إلى أن تواصلنا مع مراحل التطور والنمو التي تشهدها حضارتنا الإسلامية والعربية من خلال ما يقدمه معرض موزاييك يضيف لنا معلومات تاريخية نبني عليها إستراتيجيتنا الترويجية للإمارة .

وأضاف أن مشاركة الهيئة لهذه الفعالية تجعلنا على تواصل مع المجتمع ومراحل تطوره من الناحية العلمية وتجعلنا على يقين بأن توفير المعرفة والثقافة بأساليب علمية حديثة تمكن مجتمعنا من المنافسة في عالم الأعمال الذي يمتاز بالسرعة والتجدد.. مؤكدا أن الإهتمام العلمي جاء ترجمة لرؤية حاكم الشارقة ليجعل من الإمارة مركزا للتعليم والثقافة.

وأشار إلى أن ما تقوم به هيئة الإنماء من نشاطات وفعاليات تأتي تجسيدا لسياسة تسويقية تعتمد على جعل الشارقة محط اهتمام العالم وتخدم توجهات أبراز هوية الشارقة الثقافية والعلمية .. منوها إلى أن الإستمرار في دعم مثل هذه الإحداث والفعاليات يحفظ أسس التواصل مع مختلف القطاعات في الإمارة ويطور علاقات التعاون تحقيقا للمصلحة العامة.

يذكر أن معرض موزاييك 2012 يسهم في إبراز المواهب العلمية والإبداعية لطلبة وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة التي تتميز بوجود المدينة الجامعية فيها وتحتوي على جامعات عديدة منها الجامعة الأمريكية وجامعة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية وكلية التقنية العليا إضافة إلى معهد التدريب القضائي ومركز اليونيسكو ودارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية وكلية الأفق الجامعية ومعاهد اخرى متخصصة ومكتبة الشارقة وغيرها.

 

المصدر : وام


 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled