اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق حياة العالمية تعتزم إطلاق فندق في بايامون ببورتوريكو

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت اليوم شركة «حياة العالمية» عن توقيع أحد حلفائها عقد إدارة مع إحدى الشركات التابعة لمؤسسة «آيلاند هوسبيتاليتي بارتنرز» (Island Hospitality Partners) لافتتاح فندق «حياة بلايس بايامون». وسيكون الفندق المذكور لدى افتتاحه أول الفنادق التي تحمل إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة حياة في بورتوريكو بعد غياب تسعة أعوام.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في الربع الأول من العام 2014، وسيتألف من سبعة طوابق توفر 156 غرفة فندقية، بالإضافة إلى مطعم ومقهى، وموقف سيارات يتسع لحوالي 250 مركبة. وسيقع الفندق ملاصقاً لحديقة لويس فيري للعلوم ذات الـ 42 فداناً، وسيكون على مقربة من أكبر مراكز التسوق في المدينة. هذا وتُعد بايامون ثاني أكبر مدينة من حيث السكان وتقع على بعد 15 ميلاً إلى الجنوب الغربي من مدينة سان خوان.

وفي هذا السياق، قال كريس إيفي، كبير نواب الرئيس، قسم العقارات والتطوير، شمال أمريكا والكاريبي: "نحن متحمسون جداً بطرح علامة «حياة بلايس» التجارية في بورتوريكو. فوجود «حياة بلايس» في الكاريبي جزء أساسي من عملية توسعة علامتنا التجارية".

ويُذكر أنه حالياً يوجد أكثر من 160 فندق «حياة بلايس» في الولايات المتحدة، و35 فندقاً تحت الإنشاء في كل من الولايات المتحدة وأوروبا والكاريبي والصين وأمريكا اللاتينية، وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

ومن بين المرافق التي سيتميز بها فندق «حياة بلايس بايامون» هي صالة عرض في ردهة الاستقبال، ومطعم مفتوح على مدار الساعة، ومنطقة تقديم طعام داخلية تتسع لحوالي 80 شخص وخارجية على الشرفة تتسع لاثني عشر شخصاً. ومن بين المرافق الأخرى هي مكان لعقد الاجتماعات بمساحة 2,075 قدم مربع، ومركز للياقة البدنية، ومسبح مفتوح، وخدمة واي-فاي مجانية في كل مكان في الفندق.

وقال فيدريكو ستوب، من مؤسسة «آيلاند هوسبيتاليتي بارتنرز»: "نحن سعداء جداً بالعمل مع فنادق حياة على هذا المشروع لجلب سمعة وخدمة حياة العالمية في الضيافة وعلامتها التجارية المميزة «بلايس» إلى بورتوريكو".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled