اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مركز الشارقة الإعلامي يشارك في بورصة برلين للسياحة والسفر

 

الشارقة "المسلة"…. يشارك وفد مركز الشارقة الإعلامي برئاسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة والسفر .

وتهدف مشاركة المركز إلى تعزيز حضوره العالمي ودعم أواصر التواصل الثقافي والإعلامي بين البلدين والتعريف بخدمات المركز الإعلامية المحلية والعالمية وابراز مكانة الشارقة السياحية والثقافية على خارطة السياحة العالمية .

وتأتي مشاركة المركز في المعرض الذي تقام فعالياته خلال الفترة بين السابع و/ 11 / من شهر مارس الجاري تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي التي تنظم مشاركة إمارة الشارقة في المعرض لإظهار منتج الشارقة السياحي والاطلاع على آخر مستجدات السياحة العالمية وتقديم الصورة المثلى للخدمات والمميزات الغنية التي تتمتع بها الإمارة .

ويعد معرض بورصة برلين للسياحة والسفر من أهم المعارض العالمية ويشارك فيه /11 / ألف عارض من أبرز شركات السياحة والسفر العالمية ويستقطب أكثر من 180 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم .

ويقدم مركز الشارقة الإعلامي ضمن المعرض عرضا حول المقومات السياحية والثقافية لإمارة الشارقة وآخر حول المركز وأنشطته وسبل التعاون مع مختلف وسائل الإعلام العربية والعالمية .

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أهمية مشاركة مركز الشارقة الاعلامي الذي يعد جسر التواصل الإعلامي لإمارة الشارقة مع وسائل الإعلام الدولية ذات العلاقة بهدف تبادل الآراء والخبرات والتعريف بمختلف التطورات الحضارية والسياحية في الإمارة .

ولفت رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن أهداف مركز الشارقة الاعلامي التي تسعى إلى إظهار الصورة الحقيقية لإمارة الشارقة وتعزيز مكانتها على الصعيد العالمي مشيرا إلى ما يتيحه المعرض من فرصة التعرف والتواصل مع أهم وسائل الإعلام العالمية وبناء علاقات شراكة إعلامية واسعة لتغطية الإمارة على المستوى الدولي .

ويعد مركز الشارقة الإعلامي همزة الوصل الرئيسية بين حكومة الشارقة ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية وجاء تأسيسه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بهدف ترسيخ مكانة الشارقة لتكون مركزا ثقافيا وإعلاميا واعدا في المنطقة .

undefinedوقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن المشاركة في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة والسفر يشكل فرصة هامة لبناء علاقات متينة مع مختلف وسائل الإعلام العالمية وتستهدف الوصول إلى أكبر عدد من الاعلاميين من كبرى المؤسسات الإعلامية الدولية ممن لهم حضور كبير في أروقة المعرض لنقل أبرز إنجازات إمارة الشارقة .

وأضاف أن مشاركة المركز ستكون بمثابة النافذة المفتوحة لدول العالم المختلفة لإطلاعهم على واقع متنوع لإمارة الشارقة بكافة جوانبها الثقافية والسياسية والاقتصادية والسياحية والإجتماعية وغيرها .

ويعمل مركز الشارقة الإعلامي على تعزيز النشاط الإعلامي بالشارقة بحيث يكون مركزا للإعلاميين ومصدرا هاما للحصول على المعلومة إضافة إلى كونه صرحا رديفا للمعاهد والكليات المخرجة للإعلاميين من خلال الدورات التدريبية المتنوعة .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled