اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ائتلاف دعم السياحة يعلن عن مبادرة لتنشيط السياحة الاجنبية الى مصر

القاهرة "المسلة" بسمة حسن …. اعلن ائتلاف دعم السياحة عن مبادرته فى تنشيط السياحة الاجنبية الى مصر خلال الايام القادمة وقبل بدأ الموسم الشتوى الجديد والذى يبدأ منتصف شهر ابريل القادم وذلك بتنظيم رحلة سياحية ضخمة من الخارج الي مصر لدعم وتنشيظ السياحة بالتعاون مع عدد من الشركات والفنادق و المرشدين وذلك بدعوة 10 الاف سائح من 20 سوق سياحى لمدة 15 يوما خلال الفترة من من اخر اغسطس الي الاسبوع الاول من سبتمبر لزيارة المناطق السياحية المصرية .

وأكد ايهاب موسى مؤسس ائتلاف دعم السياحة فى تصريحات خاصة أن فكرة رحلة التنشيط جاءت عقب استهداف الايادى الخفية لتدمير السياحة المصرية الوافدة وذلك عقب السطو على محلات وبنوك بمناطق السياحة مثل شرم الشيخ والغردقة الى جانب خطف السائحين واحتجازهم وهذه الافعال تدمر السياحة المصرية مشيرا الى ان الائتلاف قام بعرض الفكرة على جاري وزارة السياحة بمختلف اقسامها و الاتحاد المصري للغرف السياحية و الذين رحبوا جميعا بالفكرة وما يقوم به .

ولفت موسى الى ان المشروع او فكرة التنشيط تضمنت العديد من الاجراءات التى تم اتخاذها وذلك من خلال اجراء الاتصال بعدد من وكلاء السياحة فى الخارج بالاضافة الى الاتصال بالفنادق و شركات النقل السياحى وشركات الطيران و المراكب و المطاعم السياحية المصرية للمساهمة في هذا الحدث الضخم وذلك من خلال اسعار خاصة ومخفضة بهذه المنشات للسائحين الوافدين وسوف يضم الوفد كتاب و اعلاميين و ممثلين وشخصيات عامة من تلك الدول كما سيصاحب الوفد في كل تحركاتة مختلف وسائل الاعلام المصرية والعالمية .

وقال موسى أن الوفد سيؤكد علي اهمية مصر كمقصد سياحي امن وعالمي و سينقل مشاعر هؤلاء كأكبر رحلة سياحية في تاريخ مصر بالاضافة الى انه سيتم انشاء مسلة مصرية رمزا للتواصل بين مصر و مختلف دول العالم وعليها مصر بلد السياحة وللابد و سيتجمع حولة كل هؤلاء في يوم محدد من الزيارة .

وتم انشاء غرفة عمليات من اليوم لمتابعة تتطورات و التنسيق لهذا الحدث يوم بيوم وجاري تطوير الافكار و سوف تبدأ الدعاية لهؤلاء في الخارج من منتصف شهر مارس متوقعا ان يزيد العدد عن 10 الاف سائح .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled