اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تستعرض خدماتها الجديدة بمعرض سوق السفر العربى

 

الدوحة "المسلة" …. تستعد الخطوط الجوية القطرية لاستعراض تجربة السفر ذات الـ5 نجوم التي تقدمها لعملائها على متن رحلاتها، وذلك خلال مشاركتها في النسخة المقبلة من سوق السفر العربي، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، الذي تستضيفه دبي في الفترة ما بين 25-28 من أبريل الجاري.


وخلال مشاركتها، ستعمل "القطرية" على تسليط الضوء على خدمات السفر والضيافة التي تمتاز بتوفيرها الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية على مستوى القطاع، مما يجعل من تجربة السفر على متنها لا تنسى بحسب العرب.


وستشارك الناقلة هذا العام بجناح فاخر ستستعرض خلاله التصميم الداخلي الخاص للدرجة الأولى التي تتوفر على متن طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A380. يذكر أن مقصورة الدرجة الأولى في طائرات A380 التابعة للخطوط الجوية القطرية تمتاز بمقاعدها الواسعة، وفواصل الخصوصية، إضافة إلى قابلية تحويل المقعد إلى سرير مريحٍ، مما يوفر للمسافرين كامل وسائل الرحابة والهدوء والاسترخاء في أثناء تحليقها بسرعة عالية تصل إلى 0.85 ماخ.

 


وسيتمكن زوار المعرض من أخذ فكرة عن صالة الانتظار الخاصة بالخطوط الجوية القطرية "دبي بريميم"، الموجودة في منطقة الكونكورس D في مطار دبي الدولي، حيث أصبح بإمكان المسافرين على متن درجات رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية، والفضية، الاستمتاع بأجواء الفخامة والرقي التي توفرها الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم. وتزدان صالة المطار الجديدة برسومات للخطوط العربية الأنيقة، وبلاط من الطراز المتوسطي ونوافير تبعث على السكون لتوفر أجواء مريحة. كما توفر كذلك مناطق خاصة للعائلات ومرافق للاستحمام ومنطقة رحبة للجلوس، إضافة إلى بوفيه يشتمل على مأكولات عالمية.

 

وتعليقا على مشاركة "القطرية" في سوق السفر العربي 2016، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن معرض سوق السفر العربي هو منصة مهمة بالنسبة لنا للتواصل مع عملائنا وشركائنا. نحن نتطلع قدما من خلال مشاركتنا هذا العام لاستعراض تجربة السفر الفريدة من نوعها، التي يتمتع بها مسافرونا على متن الخطوط الجوية القطرية، التي يمكنهم الحصول عليها عند سفرهم لأكثر من150 وجهة ضمن شبكتنا العالمية".

 

يذكر أن مشاركة "القطرية" في سوق السفر العربي ستشهد عقد الناقلة القطرية لمؤتمر صحافي في اليوم الأول من هذا الحدث البارز، يستضيف خلاله سعادة السيد الباكر ممثلي وسائل الإعلام لإطلاعهم على أحدث مستجدات الناقلة وتوسعاتها والإعلان عن مخططاتها المستقبلية للنمو والتطور.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled