اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العراق يحتضن معرضا ومؤتمرا لتوسعة المطارات والشحن 26 الشهر الجاري

 

دبي / المسلة

 

 

 اعلنت شركة " أرابيان ريتش " المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر " توسعة المطارات والشحن والخدمات اللوجستية التي تستضيفها مدينة أربيل العراقية في الـ26 من ابريل الجاري عن تلقيها الف و200 طلب لحضور هذا الحدث الهام.

 


وأكدت " اربيان ريتش" ـ التى تتخذ من دبي مقرا لها ـ مشاركة شركات رائدة من أكثر من 33 دولة في العالم يأتي في مقدمتها كل من " الاتحاد للطيران " و " بوينغ الشرق الأوسط " و" أجيليتي " و" مودرن " لخدمات الشحن و" كافوتيك الشرق الأوسط ".

وقال راج مينون مدير عام " أرابيان ريتش " ان حجم الإقبال على المشاركة في فعاليات هذا المعرض والمؤتمر الذي سيوفر منصة مثالية لهم للتباحث فيما بينهم ومناقشة فرص الأعمال المتاحة فاق جميع التوقعات وخاصة انه يقام في دورته الأولى.

واشار مينون الى ان ذلك يعكس الاهتمام المتزايد في قطاعات الطيران والشحن والخدمات اللوجستية في العراق كونها تمثل جزءا هاما في إعادة بناء البنية التحتية في العراق الذي يشهد حاليا عمليات تشييد سبعة مطارات جديدة وأكثر من قرية للشحن.

ولفت مدير عام " أرابيان ريتش " الى ان الجهات المشاركة في هذا الحدث ـ الذي يستمر ثلاثة ايام ـ من شركات وأفراد تدرك الفرص الهائلة التي توفرها هذه القطاعات في العراق حيث يطمحون من خلال مشاركتهم في الحدث إلى الاستفادة من هذه الفرص.

ويشارك في المؤتمر ـ الذي سيعقد على هامش المعرض ـ مجموعة من المتحدثين من الإمارات والعراق حيث سيتم مناقشة العديد من الموضوعات من بينها مشاريع المطارات وتوسعتها والفرص المتاحة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية والمنتجات والتقنيات الجديدة والقضايا الأمنية والتكنولوجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled