اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصليحى يؤكد زيادة الاقبال على رحلات عمرة المولد النبوى للجمعيات الاهلية

القاهرة / المسلة

أكد على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى أن اسعار رحلات الحج والعمرة تعتبر تنافسية وتناسب مستوى الخدمات المقدمة للمعتمر منذ سفره وحتى عودته.

وأشار المصيلحى اليوم  الثلاثاء الى استمرار تلقى طلبات العمرة والسماح للجمعيات الاهلية بالتنسيق ومديريات التضامن الاجتماعى والمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة وشركة المصريين للخدمات السياحية بتلبية رغبات المواطنين بعد زيادة الاقبال.


من جه آخرى، قال محمد توفيق المدير التنفيذى لمؤسسة الحج والعمرة إنه تقرر تنظيم برنامج رحلات العمرة لموسم المولد النبوى الشريف لعام 1431 هجرية بأسعار تتراوح ما بين 3900 و5700 جنيه لاعضاء الجمعيات الاهلية بالتعاون مع المؤسسة وشركة المصريين للخدمات السياحية .

ونوه توفيق بأن هذه الاسعار تسري حتى 30 أبريل وتشمل مصاريف الطيران والاقامة بالفنادق القريبة من الحرم ين وتشارك الجمعيات الاهلية بالاشراف على رحلات اعضائها بمعدل مشرف لكل 45 معتمرا، على ان يتم السفر والعودة من خلال خطوط الطيران بالمسار الواحد القاهرة/جدة-المدينة/القاهرة.

واوضح ان المستندات يجب أن تسلم بمقر المؤسسة بالعجوزة، وتلك المستندات هي جواز سفر صالح لمدة 6 اشهر من تاريخ السفر وشهادة تطعيم صادرة من جهات الاختصاص مرفق بها ايصال الرسوم وعدد 2 صورة فوتوغرافية خلفية بيضاء/السيدات بغطاء الرأس/ على ان يسدد ايصال الدفع فى حساب المؤسسة رقم 122/100/74503000 ببنك مصر وفروعه بالمحافظات على ان تكون قسيمة الايداع باسم المعتمر او بحساب شركة المصريين الدولية للخدمات السياحية رقم 065605303 بالبنك التجارى الدولى/ فرع هليوبوليس/ او احدى فروعه بالمحافظات.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled