اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك بوفد رسمى يراسه جرانه فى بورصة لندن للسياحة

غادر القاهرة اليوم الأحد زهير جرانه وزير السياحة متوجها الى لندن على رأس وفد سياحي مصري كبير من ممثلي القطاع الحكومي والخاص لافتتاح وحضور الدورة 28 لبورصة لندن للسياحة والسفر WTM والتي تقام هذا العام خلال الفترة من 12 وحتى 15 نوفمبر الجاري .
وتحظى بورصة لندن اهمية كبرى حيث أنها تنعقد في نفس الوقت كل عام وتجذب عددا كبيرا من منظمي البرامج السياحية وشركات السياحة والفنادق والإعلام السياحي والمهتمين بصناعة السياحة والسفر في العالم .

وطبقا للإحصائيات الرسمية فقد شارك في بورصة لندن للسياحة والسفر عام 2006 أكثر من 22 ألف زائر مهني وثلاثة آلاف صحفي من كافة أنحاء العالم وشارك في المعرض حوالي سبعة آلاف عارض في 623 جناحا رئيسيا يمثلون أكثر من مائتي دولة ومقصد سياحي وحضره سبعين وزيرا من دول مختلفة وتشير كل التوقعات إلى أن البورصة هذا العام ستحقق أرقام أعلى وستحظى بإقبال أكبر من العام الماضي.
وتشارك مصر هذا العام من خلال اشتراك أكثر من ستين عارضا على مساحة تتجاوز ستمائة متر مربع وهو الجناح المصري الرسمي بالمعرض.
ومن المقرر أن يعقد جرانه خلال وجوده بلندن عدة لقاءات هامة بكبار منظمي السياحة والسفر في السوق البريطاني والذي يشهد خلال السنوات الثلاث السابقة نموا مطردا بالغ أكثر من مليون سائح العام الماضي كما يعقد مؤتمرا صحفيا يحضره ممثلي الإعلام البريطاني والأوروبي والمصري المشاركين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled