اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

200 عارض يمثلون امارة ابوظبى فى سوق السياحة والسفر بلندن

يشارك اليوم أكثر من 200 عارض يمثلون 71 جهة حكومية وخاصة من القطاع السياحي بإمارة أبوظبي في سوق السفر العالمي بلندن ويستمر حتى 15 نوفمبر، يوفرون من خلاله لزوار المعرض فرصة الاطلاع على المنتج السياحي وخدماته في أبوظبي، يقودهم في ذلك هيئة أبوظبي للسياحة تحت مظلة جناح الإمارة.

في إطار الاستعداد لهذه المشاركة قامت الهيئة بالتنسيق المشترك مع شركائها المشاركين من خلال عقد ورشة عمل موسعة حول جناح أبوظبي والرسالة الترويجية التي يقدمها في المعرض، وتم عرض تصميم الجناح ومنصاته ومكوناته وموقعه البارز الذي يسهم في استقطاب الزوار.

وقال علي أحمد الحوسني مدير إدارة الترويج في هيئة أبوظبي للسياحة إن التنسيق مع شركاء الهيئة يسهم في توحيد الأهداف الترويجية لهذه المشاركة ويوطد العلاقة المتبادلة القائمة بين الشركاء العاملين في القطاع السياحي، مشيرا إلى أهمية ذلك وخصوصا أن القطاع السياحي في الإمارة يشهد نموا وتفاعلا كبيرا بين جميع المتعاملين فيه.

واضاف أن القطاع السياحي لإمارة أبوظبي يشغل موقع الراعي والشريك الرئيسي للمعرض في دورته لعامي 2007 و،2008 الأمر الذي يجعل المشاركة مهمة ومؤثرة في المستوى الترويجي، وتعزز تطلع وثقة المشترين وموفري الخدمات السياحية والمستثمرين بأبوظبي كوجهة بارزة تتيح لهم فرصا سياحية واستثمارية مضمونة.

وأشار الى أن مشاركة هذا العدد الكبير من العارضين والجهات المشاركة تتطلب التحضير المسبق والتعريف بأدق التفاصيل بهدف الارتقاء بالمهمة الترويجية وتعزيز مكانة أبوظبي في الملتقيات والمعارض السياحية الدولية. لافتا إلى تعاون جميع شركاء الهيئة واهتمامهم الملحوظ بتحقيق نجاح المهمة الترويجية وتقوية ثقة القطاع السياحي في السوق البريطاني تحديدا والأوروبي عموما بالمقومات والخدمات السياحية المتطورة التي توفرها أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled