اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قنصل سنغافورة ومكتب السياحة في دبي يحتفلون بالعيد الوطني ال42 لبلدهم

احتفلت الجالية السنغافورية في دبي بالعيد الوطني الثاني والأربعون لبلادها يوم الجمعة الماضي 24 أغسطس، وذلك في حفل أقيم في فندق موفينبيك بدبي احتفاءً بهذه المناسبة.
واستقبل ديليب ناير، القنصل العام لسنغافورة أعضاء أكثر من 400 ضيف من أفراد الجالية السنغافورية في الإمارات العربية المتحدة وضيوفهم، في الأمسية الخاصة التي أقامتها القنصلية بهذه المناسبة، حيث قدمت المأكولات والمشروبات السنغافورية التقليدية.

كما شارك في حضور الحفل كبار ممثلي هيئة السياحة السنغافورية، وعلى رأسهم كيه واي بيه، مدير هيئة السياحة السنغافورية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها القنصل العام ناير، وتبعها إذاعة كلمة رئيس وزراء سنغافورة بهذه المناسبة.

وقال ديليب ناير، قنصل عام سنغافورة في الإمارات: “نتطلع للترحيب بأعضاء الجالية السنغافورية المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، والترحيب أيضاً بضيوفنا الذين حضروا للمشاركة معنا في الاحتفال باليوم الوطني لسنغافورة. وتعتبر هذه المناسبة فرصة لإحياء أصولنا وتراثنا، كما أنها فرصة لكي نتمكن من تقديم جانب من الضيافة السنغافورية لضيوفنا الكرام”.

وكجانب مهم على صعيد تنامي العلاقات الطيبة بين كل من الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة، برزت الجزيرة كواحدة من الوجهات المفضلة لقضاء العطلات بالنسبة لمواطني وسكان دولة الإمارات. ويحرص العدد الكبير من السياح الإماراتيين الذين يقصدون سنغافورة للسياحة على مشاهدة المواقع التي تشكل أهم عناصر الجذب السياحي في مدينة الأسد.

وبوجود علاقات ثنائية طيبة بين الإمارات العربية المتحدة وبين سنغافورة، يلحظ تزايد حضور سنغافورة في الإمارات، ويدل على ذلك وجود أكثر من 800 شخص سنغافوري يعيشون في الإمارات، ووجود أكثر من 200 شركة سنغافورية تمارس أعمالها في الدولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled