اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تدعم معرض “دبي للفنون والأثريات 2008” لعرض أرقى الأعمال الفنية

بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري، تخطط شركة هوتون إنترناشيونال فيرز للمعارض Haughton International Fairs ومقرها بريطانيا، وهي من الشركات الرائدة عالميا في تنظيم المعارض الفنية والأثرية، لإقامة معرض “دبي للفنون والأثريات” في مدينة جميرا بدبي. وستعرض الشركة فيه أرقى الأنتيكات والأعمال الفنية في العالم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وبذلك تضيف دبي معرضاً جديداً لبرنامجها من المعارض الفنية، البرنامج الذي يشهد تطوراً مستمراً، وذلك مع إطلاق معرض “دبي للفنون والأثريات” المقرر تنظيمه خلال شهر فبراير 2008.

ووفقا لما اعلن من بيان صحفى من دائرة السياحة والتسويق التجارى فان معرض “دبي للفنون والأثريات 2008 سيوفر الفرصة للمستثمرين وعشاق الفنون في منطقة الشرق الأوسط لمشاهدة وشراء مجموعة مختارة من أفضل الأنتيكات والأعمال الفنية العالمية. ومن بين إحدى الخصائص التي تتميز بها المعارض التي تنظمها هوتون في أنحاء العالم هي جودة الأعمال المعروضة، ومنظمو المعرض على ثقة من أن معرض دبي سيضاهي بجودته، بل سيتعدى بجودة معروضاته المعايير العالية.

واختيرت دبي كموقع لإقامة هذا المعرض الفني الكبير بسبب مكانتها ذات الأهمية المتزايدة على الصعيد العالمي، وعلى وجه الخصوص تحول المدينة مركز مالي رئيسي في منقطة الشرق الأوسط.

وقال خالد بن سُليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: “تتمتع دبي بموقع مثالي لتكون محط أنظار أسواق الأعمال الفنية في العالم، ونأمل أن يلعب المعرض دوراً ايجابياً في تشجيع الفن في الإمارة، وأن يساهم في حضور أعداد كبيرة من عشاق الفنون من أنحاء العالم إلى دبي لحضور هذا المعرض “.

ومن فئات الأعمال الفنية المتوقع عرضها في معرض “دبي للفنون والأثريات 2008”: الأعمال الفنية الإسلامية، الأسلحة والدروع، الفضة، المجوهرات الأثرية والمعاصرة، تشكيلة واسعة من الأثاث والأعمال الفنية للديكور، والفنون الجميلة والتي تتضمن الفنون الشرق أوسطية، والهندية، واللوحات الغربية، والرسم، والنحت.

وسينضم إلى تجار الفنون العالميين مجموعة من أفضل تجار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، وذلك نقلا عن جيلز هوتون، مدير المعارض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled