اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فاعليات ملتقى السياحة العالمي الثاني 2007 بالكويت بعد غد الثلاثاء

تنطلق يوم بعد غد الثلاثاء المقبل فاعليات ملتقى السياحة العالمي الثاني 2007 والذى يقام تحت رعاية رئيس الادارة العامة للطيران المدني الكويتى فواز الفرح ويستمر لمدة اربعة ايام .

وقال المدير العام للشركة المنظمة للملتقى داود معرفي في مؤتمر صحفى أن السياحة تمثل احد الروافد الاقتصادية المهمة في العديد من دول العالم التي تضم وجهات سياحية شهيرة ذات برامج تسويقية فعالة.

واضاف معرفي انه في فصل الصيف يزداد الطلب على السياحة العالمية حيث تشكل الكويت احدى اكبر الدول التي يقوم المواطنون والمقيمون فيها خاصة في موسم الصيف بالتأثير على جدول العرض والطلب الخاص بخدمات السياحة والسفر.

واشار الى ان الاحصائيات توضح ان الكثير من المواطنين والمقيمين في الكويت من هواة السياحة والسفر الامر الذي يستلزم من شركات السياحة والسفر تقديم خدمات متنوعة وتسهيلات متميزة.

واوضح ان الشركة حريصة على راحة العملاء بتقديمها كل ما هو مميز من عروض تحت سقف واحد لتوفير الوقت والجهد على الشركات والعملاء مبينا ان ذلك هو الدافع وراء اقامة “ملتقى السياحة العالمي الثاني”.

وقال ان 53 مشاركا سيشاركون في الملتقى اضافة الى مجموعة كبيرة من الجهات المحلية والعالمية ذات الصلة بمجال السياحة والسفر مثل قطاع التأمين والسفارات وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات ومكاتب السياحة والسفر وشركات الاتصالات وشركات العقارات الخارجية.

وتوقع معرفي ان يحظى الملتقى بالاقبال الكبير سواء على مستوى الافراد او الشركات ، معربا عن شكره للشركات الراعية والمشاركة في الملتقى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled