اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاشادة بمشاركة هيئة ابوظبى فى معرض ايمكس 2007 بفرانكفورت

أكدت شركات ومؤسسات ووكالات سفر وسياحة وفنادق عاملة في أبوظبي حرصها على الاستمرار في تمثيل امارة ابوظبي في كافة المعارض والمحافل الاقليمية والدولية المعنية بقطاع السياحة منوهة بالدور الرائد والقيادي الذي تقوم به هيئة ابوظبي للسياحة في مجال الترويح السياحي للامارة .
وأعرب المشاركون تحت مظلة هيئة ابوظبي للسياحة في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات بفرانكفورت/ايمكس 2007/ والذي يختتم اعماله غدا عن سعادتهم بهذا التمثيل المشرف امام كبرى شركات ووكالات السفر العالمية المتواجدة في المعرض والتي ابدى العديد من ممثليها الذين زاروا جناح ابوظبي عن اعجابهم الكبير بما تقدمه ابوظبي من منتج سياحي فريد ومتنوع ويلبي متطلبات السائح العالمي.

وأجمعت شركات السياحة ووكالات السفر والفنادق المشاركة تحت مظلة هيئة ابوظبي للسياحة في معرض فرانكفورت لسياحة الحوافز والمؤتمرات على نجاحها في ابرام اتفاقات مع نظرائها المشاركين في المعرض بهدف استضافتهم في ابوظبي لعقد اجتماعاتهم ومؤتمراتهم خلال العام المقبل.

وأكد المشاركون حرصهم من خلال مشاركتهم على مراعاة جذب نوعية من السياح تتناسب واستراتيجية ابوظبي الهادفة الى الارتقاء بمستوى السياحة لديها بما يتناسب وحجم المشاريع الحيوية الضخمة وذلك من خلال عرض شركة ابوظبي الوطنية للمعارض نشاطاتها وخدماتها ضمن جناح “هيئة سياحة أبوظبي” لتسليط الضوء على تطور الإمارة ومكانتها المرموقة كمركز للإجتماعات والمؤتمرات والمعارض الدولية والفعاليات المتخصصة مستعرضة امام زوار جناح ابوظبي انجازاتها المتميزة خلال الأشهر الإثنى عشر الماضية وخطط التطور على مدى الخمس سنوات المقبلة عند اكتمال انشاء مركز المعارض الجديد في ابوظبي والذي يعد الأحدث من نوعه في العالم.

ومن المتوقع أن تشمل المرحلة الثانية من تطويره إنشاء برج يتميز بتصميمه الفريد وتشييد مدينة مصغرة حول المركز تضم أبراج سكنية وتجارية.

من جانبه قال سيمون هورجان المدير التنفيذي لشركة “أبوظبي الوطنية للمعارض” تجري في الوقت الحاضر أحداث متميزة في أبوظبي وتتيح لنا الفعاليات الدولية الرائدة مثل “آيمكس 2007” تسليط الضوء على هذه الأحداث ويسرنا التعاون مع “هيئة سياحة أبوظبي” في إطار هذا المعرض الأمر الذي يؤكد على العلاقة المتينة بين اثنين من أهم الأطراف المعنية بدفع عجلة نمو قطاع السياحة في أبوظبي.

وأضاف هورجان انه مع افتتاح مركز أبوظبي الوطني للمعارض سنعرض مرافقنا المتطورة وخطط التطوير المستقبلية للحضور الذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 14 ألف من المتخصصين في هذا المجال من كافة أنحاء العالم.

وصنفت امارة ابوظبي في دراسة أجريت خلال معرض “حوافز الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي عقد مؤخرا كواحدة من أسرع وجهات الخليج العربي تطورا في مجال الإجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأحداث المتخصصة على مدى السنوات المقبلة حيث من المتوقع أن تحتل العاصمة الإماراتية المرتبة الثانية على مستوى المنطقة من حيث تنظيم الإجتماعات خلال الأشهر الاثنى عشر المقبلة.

من جانبه قال كريم فاسي مسؤول المبيعات والتسويق بفندق قصر الامارات ان العديد من الشركات وغالبيتها من المانيا وانجلترا ابدت رغبتها في تنظيم اجتماعاتها في قصر الامارات وتم خلال اللقاء مع مندوبيها الاتفاق مبدئيا على التواصل خلال الفترة القادمة.

وقال انه تم اللقاء خلال المعرض مع وكلاء مؤتمرات كبرى تقدمت بعرض لاستضافة قصر الامارات لها سنويا الاتفاق على تدارس ذلك عقب انتهاء فعاليات المعرض مشيرا الى ان الزوار الى جناح ابوظبي ابدوا اعجابها الكبير بما يقدمه قصر الامارات من امتيازات نادرة لفندق من ذوي السبع نجوم.

واضاف ان فندق قصر الامارات شهد منذ بداية العام الجاري استضافة احداث وفعاليات ثقافية ورياضية وسياحية عالمية كبرى مثل مهرجان الفورميولا والغولف الاوروبية وحفلات موسيقية عالمية لكبار الفنانيين العالميين الى جانب اوبرا عايدة.. مشيرا الى أن اجندة قصر الامارات خلال الفترة المقبلة ستشهد استضافات عالمية تناسب ومكانة قصر الامارات وسمعته العالمية التي حظي بها منذ افتتاحه.

من جهتها سجلت مجموعة فنادق روتانا حضورا متميزا في معرض ايمكس 2007 من خلال وفد كبير يمثل مجموعة فنادقها المنتشرة في الشرق الأوسط.

وذكر دانيال حجار نائب الرئيس المبيعات والتسويق لفنادق روتانا أن معرض ايمكس يعتبر من أكثر المعارض أهمية لمن لهم علاقة بسياحة الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض ويعتبر بلا شك أفضل منتدى لفرص العمل وإقامة الشبكات والعلاقات.

وأضاف أن مشاركة فنادق روتانا في المعرض تعود الى تواجدها في الشرق الأوسط ومصادرها القوية حيث تشهد أرتفاعا مستمرا في عدد منظمي سياحة الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض من المانيا والبلدان الاوروبية ككل.

وقال اننا نضع الكثير من الجهود لتعزيز هذه الاسوق اكثر وستكون مشاركتنا هذا العام داعمة لخطة روتانا للتوسع والتي تهدف إلى مضاعفة عدد الفنادق التي تديرها في العامين المقبلين.

وأكد حجار أن الفرصة ستكون سانحة للعملاء من المشاركين وزوار المعرض للإلتقاء بمديري فنادق روتانا في الشرق الأوسط ورؤساء الاقسام الذين سيتواجدون طوال فترة المعرض في فرانكفورت.

من جهته ذكر علي زيد ابو منصر نائب رئيس مجموعة نت للسفر والسياحة المنظم الأرضي لمؤتمر الخليج الاول لسياحة المؤتمرات والحوافز الذي جرى في ابوظبي في مارس الماضي أن مشاركة المجموعة في ايمكس 2007 تؤكد تواجدها المستمر الى جانب هيئة ابوظبي للسياحة في المحافل الدولية المتخصصة في سياحة المؤتمرات والحوافز والمعارض.

وكشف أبو منصر عزم المجموعة الاستثمار السياحي في ابوظبي حيث ستقوم بانشاء منتجع صحراوي تقليدي تراثي لاعطاء السياح نموذجا من الحياة التراثية لشعب الامارات مع توفير وسائل الراحة الحديثة في قلب الصحراء .

وأشار الى توقيع مجموعة نت اتفاقية مع شركة رييد لتنظيم المعارض لتكون بموجبها المنظم الارضي لمعرض سياحة المؤتمرات والحوافز في ابوظبي .

من جهته قال علي الجزازي مساعد مدير مبيعات رويال مريديان ابوظبي ان الفندق تمكن خلال ايمكس 2007 من الحصول على وجهات مختلفة من السوق الاوروبي وخاصة الالمانية منها.

وأشار الى أن مشاركة هذا العام لرويال ميريديان رغم انها الاولى للفندق في ايمكس 2007 الا ان بوادرها جيدة وتبشر بنتائج ايجابية نظرا للاقبال الكبير على جناح ابوظبي منذ يوم الافتتاح الامر الذي اتاح الفرصة لتقديم العديد من عروض رويال ميريان التي لاقت استحسان الشركات ووكالات السفر ومنظمي المعارض والمؤتمرات.

واكد متري قربان مدير عام شركة قربان للسياحة نجاح الشركة في عقد اجتماعات مع ممثلي شركات فرنسية والمانية وايطالية خلال اليومين الاول والثاني لايمكس 2007 معنية بسياحة الحوافز والمؤتمرات وذلك بهدف تنظيم برامج سياحية لها في ابوظبي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled