اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة البينية وخارطة طريق جديدة يرسمها الملتقى العربى للحج والعمرة القادم

تنطلق يوم السبت القادم الدورة الثامنة لملتقى السياحة العربية البينية بأحد أهم فنادق العاصمة المصرية بمشاركة اربع دول تمثلها 70 شركة سياحية متخصصة .
وتقام تلك الدورة تحت رعاية المنظمة العربية للسياحة التى تنظم العديد من الندوات بالاشتراك مع وزارة السياحة المصرية على هامش الملتقى تناقش أهمية السياحة العربية البينية لما لها من مردود اقتصادى جيد على الدول العربية جميعا ، كما تناقش الندوات الفرص المواتية من أجل خلق كيانات سياحية عربية كبرى تنافس الكيانات السياحية الاجنبية ، وفرص الاستثمار المتبادلة والمشتركة .

وتوقعت السيدة منى جلال رئيس مجلس ادارة الشركة المنظمة للملتقى أن يزيد عدد الزائرين للملتقى فى الدورة الحالية عن العام الماضى الذى تخطى اعداد الزائرين الخمسة الاف زائر خلال ايام الملتقى ، مشيرة الى أن المشاركة المرتفعة فى العام الحالى والزيادة فى عدد الشركات والدول تشير الى زيادة الزائرين .
وقالت أن الملتقى سيشهد العام الحالى تغطية اعلامية متميزة من جانب وسائل الاعلام المصرية والعربية والقنوات الفضائية والصحف والمجلات المتخصصة فى السياحة العربية والحج والعمرة .

واضافت أن المعرض القادم يضم أكبر تجمع سياحى عربى وخليجى بمشاركة العديد من الشركات السياحية والمتخصصة فى العمرة والحج.،وأنه يشهد تطورا مستمرا كل عام على مدار سبع سنوات متواصلة مضت ، مؤكدة أن الدورة الثامنة التى تبدأ فى شهر مارس القادم ستمثل نقلة كبيرة فى تاريخ المعرض نظرا للاقبال المتزايد من جانب الشركات على المشاركة فى المعرض وحرصهم على ذلك .

ومن جانب اخر اتفق المراقبين والخبراء على ان الملتقى السياحى العربى فى دورته الثامنة يعد التظاهرة الاكبر سياحيا والسوق التجارية الفعلية لبيع وشراء المنتجات السياحية المختلفة والتى من بينها رحلات الحج والعمرة والتى تعد الدعامة الاساسية للسياحة البينية ،والاتجاهات الحديثة فى برامج الحج والعمرة التى تطورت فى الاونة الاخيرة لتصبح برامج متكاملة تضم المناسك الروحية والدينية وكذلك السياحة الاثرية والثقافية والاستجمام فى برنامج واحد لابناء الوطن العربى من المحيط للخليج،ومن ثم فأن الملتقى يعد بمثابة خارطة طريق جديدة للسياحة البينية العربية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled