اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان أوسكار الفيدو كليب يبحث سبل دعم لبنان وتخصيص ايرادات فعالياته لاعماره

تعقد اللجنة العليا لمهرجان أوسكار الفيديو كليب السابع بمدينة شرم الشيخ برئاسة الفنان محمود ياسين اجتماعا خلال الاسبوع المقبل تبحث خلاله سبل تقديم المهرجان للدعم الفنى والمادى للشعب للبنانى لتجاوز اثار العدوان الاسرائيلى الغاشم على الجنوب اللبنانى .
وأكد الفنان محمود ياسين رئيس اللجنة العليا للمهرجان على الدور الهام الذى يجب ان يلعبه الفن فى المشاركة فى القضايا الوطنية بإقامة العديد من التظاهرات الفنية والغنائية التى يتم تخصيص دخلها لصالح الوطن .. مشيرا الى ان اللجنة ستبحث افضل الطرق لدعم لبنان لازالة ما خلفه العدوان الأسرائيلى من دمار مع تخصيص ايرادات هذه الفعاليات لصالح اعمار لبنان ,

من جانبها قالت الفنانة مديحة يسرى رئيس شرف المهرجان انه عقب اندلاع الحرب الاسرائيلية على لبنان قرر المهرجان الوقوف بجانب الشعب اللبنانى فى محنته حيث تقرر تخصيص قسما للاعمال الغنائية الوطنية التى كانت وقودا ضد الظلم والاستعمار والهبت حماس الشعوب العربية .

من جانبه اعلن عبد المنعم سعد رئيس المهرجان تلقيه العديد من الاتصالات من نجوم الغناء العربى فى الوطن العربى منهم اللبنانين الذين اعربوا عن سعادتهم بالمشاركة فى الاحتفالية التى قرر المهرجان اقامتها تضامنا مع الشعب اللبنانى ومنهم ” نيكول سابا ، وعاصى الحلانى ، ومريام فارس ، ووليد توفيق ” بدون اى مقابل مادى بالاضافة الى المطربين المصريين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled