اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة تنشيط السياحة المصرية تشارك فى معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

 

 كتب :سعيد جمال الدين 

 

القاهرة “المسلة” ….. دعت الھیئة المصریة العامة للتنشیط السیاحي، الشركات السياحية المصرية للمشاركة  في معرض جدة الدولي السابع للسیاحة و السفر،المقرر إقامته بفندق ھیلتون جدة خلال الفترة من 15 الى 17 فبرایر 2017.

أكدت الهيئة فى دعوتها  إنها ستشارك فى المعرض بجناح مساحته36 متر مربع ، وأن هذا المعرض يعد من اكبر المعارض السیاحیة في المملكة العربیة السعودیة و منطقة الخلیج و تشارك فیه مجموعة كبیرة من وكالات السفر و السیاحة سواء من داخل المملكة أو من خارجھا بالإضافة الى العدید من خطوط الطیران مثل طیران ناس و جھات ذات اھمیة مثل ھیئة أبو ظبي للسیاحة و الثقافة و الغرفة التجاریة الصناعیة بجدة.

أشارت الهيئة فى خطابها إلى غرفة الشركات السياحية إلى أهمية المشاركة فى مثل هذه المعارض فى المنطقة العربية ، نظرآ لأھمیة السوق العربي بإعتباره احد اھم الاسواق السیاحیة المصدرة للسائحین لمصر و خاصة في ظل الظروف الحالیة لذلك تسعى الھیئة الى زیادة مساحة الجناح المصرى.

قالت الهيئة إن الأماكن محدودة وأن الحجز سيكون بأولوية الحجز ، وأن رسم الاشتراك بالمعرض 500  دولار امریكيتدفع بالجنیه المصري في خزینة الھیئة بسعر یوم التورید، وذلك تسهيلاً للشركات الراغبة فى المشاركة فى هذا المعرض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled