اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلات مباشرة الى نيس يوليو القادم

Qatar Airways Group Chief Executive, Akbar Al Baker officially opened the new and luxurious Qatar Airways Premium Lounge at Paris-Charles de Gaulle Airport

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت مجموعة “الخطوط الجوية القطرية” توسيع خدماتها في فرنسا بتدشين رحلات مباشرة إلى مدينة نيس في 4 يوليو من هذا العام وذلك بعد افتتاح صالة البريميم الجديدة والفاخرة التابعة لها أمس الأول في مطار شارل ديغول بباريس.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للمجموعة، في بيان صحفي أن تدشين الخطوط القطرية لرحلاتها المباشرة إلى نيس في الرابع من يوليو المقبل سيكون من خلال طائرة بوينج دريملاينر 787 الحديثة وبمعدل خمس رحلات أسبوعية انطلاقاً من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

 

وأضاف الباكر معلقاً على افتتاح صالة البريميم الجديدة في مطار شارل ديغول أن هذه الصالة هي الثالثة من نوعها في شبكة الناقلة العالمية التي تشهد نمواً متواصلاً.

 

وتمتد صالة البريميم التابعة للخطوط الجوية القطرية في مطار شارل ديغول بباريس على مساحة ألف متر مربع وتوفر لركاب الناقلة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال أجواء عصرية وحديثة تمنح المسافرين الهدوء والاسترخاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled