اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبقرية الفروسية تلهم فنانين العالم فى معرض الاعمال الفنية بمعرض دبى الدولى للجواد العربى


رسامون ونحاتون وفنانين تشكيليين من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا وقيرغيزستان يشاركون بأحدث أعمالهم


 

 
 
دبي – المسلة – مجموعة من الفنانين المتخصصين يعرضون في الأعمال المستوحاة من الفروسية أحدث أعمالهم أمام جمهور مميز عاشق للخيل العربي الأصيل في معرض الأعمال الفنية الخاص بالدورة ال12 من معرض دبي الدولي للخيل، وشملت الأعمال لوحات زيتية مبهرة ومنحوتات بالحجم الطبيعي، وأعمال تشكيلية عديدة قدمها مجموعة من أشهر الفنانين العالميين المتخصصين في تقديم أعمال فنية مستوحاة من الخيل والفروسية.

 

 

 

 

 

 
ويسدل الستار اليوم السبت على معرض دبي الدولي للخيل وبطولة دبي الدولية للجواد العربي، المقامان تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 

 

 

 
يقول الفنان ريمي برتوش الذي يشارك في المعرض للمرة الخامسة برسوماته كبيرة الحجم عن الخيل العربي وسباقات الخيول والفرسان: "شاركت على مر السنين في معرض دبي الدولي للخيل، واستطعت من خلال المعرض تكوين قاعدة جماهيرية قوية في منطقة الشرق الأوسط مع العائلات الحاكمة ومرابط الخيل، والعملاء رفيعي المستوى العاشقين للخيل ".

 

 

 

 

 

 
أما لوريدانا ساندونا، مدير عام جولد لاين إيطاليا، الشركة المتخصصة في منحوتات الخيل الفضية والذهبية المطعمة بالأحجار الكريمة والمواد باهظة الثمن فتقول حول مشاركتها في المعرض: "منتجاتنا صناعة إيطالية 100٪، ويقوم فنانون ورسامون ونحاتون متخصصين بإنتاج تلك القطع الخاصة، ويتم بيع حوالي 90 ٪ من أعمالنا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، إلى العائلات الملكية والحاكمة والطبقة الراقية من مختلف القطاعات الراغبين في شراء الهدايا ".

 

 
وتعد الفنانة الإيطالية العاشقة للخيل والفارسة سيلفانا بيتين من فينيسيا: "أرسم وأركب الخيل العربي منذ أكثر من 20 سنة، وأتخصص في رسم الخيل العربي والجمال لأنني ببساطة أعشق الخيول العربية، فهم أفضل سلالة في العالم
."

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled