اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة الجزائر يفتتح الصالون الدولي للاسفار والنقل والفندقة فى وهران بمشاركة 150 عارض

بحضور وزير سياحة الجزائر والتهيئة العمرانية والصناعة التقليدية عبد الوهاب نوري, مشاركت عدة بلدان منها تونس والمغرب والأردن والإمارات العربية المتحدة وأندونيسيا

 

 

السياحة للجميع

 

وهران “المسلة” ….. يشارك 150 عارضا جزائريا وأجنبيا في الطبعة الثامنة للصالون الدولي للأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية “سياحة 2017” التي افتتحت اليوم الخميس بوهران تحت شعار “السياحة للجميع”.

 

شهد هذا الصالون, الذي نظم بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” بحضور وزير سياحة الجزائر والتهيئة العمرانية والصناعة التقليدية عبد الوهاب نوري, مشاركت عدة بلدان منها تونس والمغرب والأردن والإمارات العربية المتحدة وأندونيسيا وكينيا وتايلاندا وماليزيا و الهند و فرنسا ولأول مرة إيران حسب المنظمين بحسب واج.

 

علاج

 

ويكمن جديد هذا الموعد السنوي المقام تحت رعاية وزارة القطاع في تخصيص جناح للسياحة الصحية (العلاج بمياه البحر وبالمياه المعدنية والعلاجات التجميلية واللياقة البدنية والتدليك وإعادة التأهيل الوظيفي) وكذا تنظيم رحلات سياحية بما يعرف ب”ايدكتور” للمهنيين حسب ما ذكره مدير وكالة “أسترا” منظمة هذا الحدث.

 

وتسمح هذه الطبعة التي تدوم ثلاثة أيام باحتكاك المتعاملين الجزائريين بنظرائهم الأجانب وإبراز الوجهة الجزائرية من أجل ترقية السياحة الاستقبالية والتعريف بالقدرات السياحية الوطنية وعرض لبعض المشاريع الاستثمارية والترويج للخدمات والمنتجات الجديدة لعطلتي الربيع والصيف 2017 لاستقطاب الزبائن يضيف دواودي نور الدين.

 

وتم تخصيص لهذه التظاهرة مساحة عرض تصل إلى 3 آلاف متر مربع لمهني قطاعات النقل البري والجوي والبحري و دواوين السياحة وممثلي وكالات السياحة و الأسفار ومتعاملين في المحطات المعدنية ومراكز العلاج بمياه البحر و معاهد التكوين في الفندقة و السياحة وممثلين عن مركز تجارية كبرى ووكالات كراء السيارات وكذا المؤسسات المصرفية و التأمينات.

 

كما يعرض في هذا الصالون المنظم مع عدة شركاء التجهيزات والخدمات الفندقية والإطعام والمطابخ الكبرى وكذا عروض للمنتجات المحلية التي تدخل في الطبخ كونه جزء مدمجا في السياحة كما أشير اليه.

 

موازة مع ذلك تم برمجة سلسلة من المحاضرات تتناول مواضيع الساعة منها الأنظمة الجديدة في مجال الحجوزات بالجزائر و الاستقبال في الفندقة و تأمينات السفر من تقديم خبراء من الجزائر والخارج وكذا تنظيم أنشطة ترفيهية وحصص لعرض الطبخ الجزائري والتذوق.

 

وللإشارة فقد استهل الوزير زيارته الى ولاية وهران بوضع حجر الأساس لانجاز مشروع فندق من صنف خمس نجوم بدائرة السانية وتدشين فندق أخر بوسط مدينة وهران.

 

فضلا على إشرافه على تسليم شهادات شرفية لحرفيين في مجال الحلويات .

استفادوا من دورة تدريبية من تنظيم نادي حرفي الخباز بمركز التكوين المهني والتمهين لحي الصديقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled