اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة البحرين يبحث مع وزيرى السياحة المصرى والعمانى سبل التعاون المشترك

 

على هامش فعاليات معرض بورصة برلين

 

 

برلين “المسلة”….  اجتمع زايد بن راشد الزياني وزير التجارة والصناعة والسياحة مع نظيره العماني أحمد بن ناصر المحرزي على هامش معرض السياحة ITB الذي يقام في العاصمة الألمانية، حيث بحثا سبل التعاون وتعزيز السياحة بين البلدين، وذلك لما يتمتعان به من خصائص سياحية مميزة، كالاصالة والتراث الذي يجذب السياح من الدول العربية والغربية.

 

مباحثات

 

كما عقد الوزير مع نظيره العماني جلسة مباحثات مشتركة مع وزير السياحة المصري يحيى راشد، وذلك بعد زيارة قام بها للجناح المصري في المعرض لبحث سبل التعاون العربي المشترك و تعزيز حركة السياحة البينية بالإضافة لبحث فتح خطوط طيران اضافية بحسب بنا.

 

وقد عقدت المباحثات بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، حيث تعمل الهيئة خلال المعرض على تقديم البحرين كوجهة سياحية مميزة وتعرض استراتيجية تطوير السياحة في البحرين واستقطابها المزيد من السياح.

 

كما زارت وزيرة السياحة الأردنية لينا عنّاب جناح مملكة البحرين في معرض السياحة ITB في برلين، حيث ألتقت بسعادة الوزير وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة اللذين أطلعاها على الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

 

يذكر أن معرض ITB برلين هو المعرض السياحي التجاري الأوروبي الرئيسي، والذي أقيم في الفترة من 8 إلى 12 مارس والذي تشارك فيه مملكة البحرين للعام الثاني على التوالي للترويج للقطاع السياحي البحريني الذي يشهد نموا مضطردا وزيادة في أعداد السياح الخليجيين والعرب وكذلك الأوروبيين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled