اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق معرض سوق السفر العربي بدبي ابريل المقبل بمشاركة 140 دولة

 

 

دبي “المسلة” …. يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 حتى 27 ابريل المقبل معرض سوق السفر العربي /الملتقى 2017/ بمشاركة أكثر من ألفين و 800 شركة عارضة.

 

100 شركة جديدة

 

وقال سيمون بريس مدير أول معرض سوق السفر العربي في”ريد ترافيل اكزيبشنز” الجهة المنظمة للحدث أن المعرض شهد نمواً هائلاً بنسبة تبلغ أكثر من 70 بالمائة منذ عام 2012 ..متوقعا أن تتجاوز دورة هذا العام كافة الأرقام القياسية السابقة..لافتا الى وجود أكثر من 65 جناحاً وطنياً و100 شركة عارضة جديدة هذا العام فيما يبلغ عدد الدول التي سيتم تمثيلها في المعرض 140 دولة.

 

وأعتبر أن تنظيم معرض اكسبو دبي 2020 يساهم في تعزيز النمو في الإمارة بما يتماشى مع خططها الرامية إلى وجود 160 ألف غرفة فندقية في الوقت المحدد لاستقبال خمسة ملايين زائر بحسب وام.

 

تجارب السفر

 

ويركز معرض سوق السفر العربي /الملتقى 2017/ هذا العام بشكل رئيسي على مفهوم تجارب السفر المميزة بما في ذلك أنشطة المغامرة والثقافة والتراث والعافية والمنتجعات الصحية والرياضة والمنتزهات الترفيهية والسياحة الحلال والسياحة البحرية وذلك في جميع قطاعات المعرض وفعالياته بما في ذلك الندوات وجلسات النقاش والاجتماعات.

 

 

وستسلط الجلسة الافتتاحية للمعرض هذا العام الضوء على الدور الذي يلعبه تنظيم معرض اكسبو دبي 2020 في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات على المدى الطويل لاستراتيجية التنويع الاقتصادي.

 

ويستضيف المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية وسوق السفر العربي الذي يحمل عنوان “تعزيز مساهمة السياحة في النمو الاقتصادي المستدام والتنويع في منطقة الشرق الأوسط” 20 وزيراً فيما تشمل الفعاليات الأخرى في المعرض المنتجعات الصحية وأكاديمية وكلاء السفر ونادي المشترين وملتقى التواصل للمدونين بالإضافة إلى سلسلة من الندوات في مسرح المعرض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled