اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر ترعى مؤتمراً ل 200 شركة سياحية إيطالية بشرم الشيخ

 

 

 تستضيف حدث رياضى إيطالى بمشاركة أشهر سباح أوليمبى

 

كتب سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة،أن مصر نجحت فى إستقطاب مؤتمر سياحى إيطالى لعقده بمدبنة شرم الشيخ ،وذلك فى إطار إهتمام هيئة تنشيط السياحة بالسوق الإيطالى و الذى يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر.

 

قال الدميرى، أن الهيئة ستقوم برعاية  هذا المؤتمر  لعدد اكثر من 200  فردا من ممثلى شركات السياحة بجميع أنحاء إيطاليا و بالتعاون مع أحد منظمى الرحلات الإيطاليين الذى بدء فى تسيير رحلات إلى شرم الشيخ و لأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا ( نابولى و بارى ) .

 

 

 

أضاف رئيس هيئة تنشيط 3،أن المؤتمر سيعقد بعد غد – الثلاثاء المقبل الموافق   28 مارس 2017 و بحضور هشام الدميرى ، رئيس هيئة تنشيط السياحة الذى سيلقى كلمة هامة عن خطة الهيئة لإستعادة الحركة من السوق الإيطالى الهام وبحضور العديد من وسائل الاعلام الايطالية.

 

كما تشمل المبادرة رحلة تعريفية لممثلى تلك الشركات للتعرف على مقومات الجذب الطبيعى و السياحى بهذا المقصد الهام بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر .

 

كماأعلن  أنه سيتم تصوير فيلم دعائى عن شرم الشيخ و سيتم زيارة رأس محمد الطبيعية .

 

أشار الدميرى إلى إنه  فى نفس التوقيت ترعى الهيئة مبادرة رياضية بشرم الشيخ فى الفترة من 26 مارس إلى 2 إبريل 2017 بوجود 35 رياضياً إيطالياً ” الثلاثى الحديث ” ماراثون ، سباحة و دراجات و بحضور السباح الأوليمبى الإيطالى الشهير Massimiliano Rosolino . و ستتم تلك المبادرة بشرم الشيخ و على الطريق الدولى شرم – سانت كاترين مرورا بدهب ، و سيتم إذاعتها على أشهر قناة رياضية إيطالية Sky Soprt خلال شهر مايو المقبل  .

 

و يذكر أن البطل الرياضى الإيطالى Rosolino حائز على ذهبية أوليمبياد سيدنى فى السباحة و يعتبر من الشخصيات الرياضية الشهيرة جدا فى إيطاليا ، و تم إختياره من قبل المكتب السياحى فى روما سفيرا للسياحة المصرية فى إيطاليا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled