اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تبوك تعرض 7 مسارات سياحية فى ملتقى السفر

 

 14 فعالية

 

الرياض “المسلة” ….. عرّف جناح منطقة تبوك زائري ملتقى السفر والاستثمار العاشر على 14 فعالية سنوية يشارك فيها جميع القطاعات الحكومية والخاصة كسباق الهجن وربيع تبوك ومهرجان خيل وهيل ومهرجان الحلاف للصناعات اليدوية والدار دارك وغيرها إلى جانب طرح الفرص الاستثمارية وتسويق المنطقة كوجهة سياحية.

 

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة فرع تبوك المهندس فهد الغريظ أن مشاركة منطقة تبوك من خلال مجلس التنمية السياحي هدف إلى التعريف بالمنطقة من خلال الصور المعروضة ومجسمات لأجمل الآثار الخلابة فيها.

 

عائلة منتجة

 

 كما خصص ركن لعائلة منتجة كاملة من الأب والأم والأبناء يعرضون فنونهم لمختلف الأعمال الحرفية والصناعات اليدوية كاللوحات الفنية وأعمال الخياطة والتطريز وصناعة الجلديات، إلى جانب التعريف بأجمل المنتجعات السياحية وإبراز خدماتها كمنتجع شرمة والديسة التي تحوي على وحدات سكنية ومدن ترفيهية ومطاعم ومقاهي، والتسويق لـ7 مسارات سياحية معتمدة (تيمة، الوجه، أملج، تبوك، حقل، البدع، ظباء) بحيث تسهّل للسائح عملية البحث عن الأماكن البرية والبحرية والزراعية وطريقة الوصول لها.

 

 

وتابع الغريظ كما يقدم للزوار العديد من الكتيبات والمطويات التي تشرح أهم المعالم الأثرية والتاريخية بالمنطقة، مؤكدا أن الملتقى يعد أهم حدث سنوي لصناعة السياحة والاستثمار في المملكة ويحظى بمشاركة واسعة من قبل الجهات الحكومية والشركات المحلية والعارضين، بالإضافة إلى إقامة العديد من المؤتمرات والورش العلمية التي تتناول مواضيع عدة تخدم قطاع الاستثمار السياحي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled