اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تكريم الفائزين بـ”أوسكار الإعلام السياحي” في دبي غدا بحضور وزراء سياحة عرب

تكريم الفائزين بـ"أوسكار الإعلام السياحي" في دبي غدا بحضور وزراء سياحة عرب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي : خاص

 

دبى – المسلة – تشهد مدينة دبي الإماراتية غدا الثلاثاء تكريم الفائزين بجوائز “اوسكار الإعلام السياحي العربي لعام2017” في دورتها التاسعة، وينظم الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي، برعاية منظمة السياحة العالمية.

 

 
وقال رئيس المركز الدكتور سلطان اليحيائي أن جوائز الاوسكار تذهب لـ23 فائزا ينتمون لثلاث فئات، هي أفضل معالم سياحية، والشخصيات السياحية البارزة، الى جانب الاعلام السياحي.

 
وأشار الى أن حفل الجوائز، سيقام بحضور مجموعة من وزراء السياحة العرب، وطالب الرفاعى، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية.

 
وذكر أن جوائز الاوسكار 2017 تنافس عليها “260 صحافيا واعلاميا ومؤسسة اعلامية يمثلون 16 دولة عربية”، وصوت 845 ألف شخص لإختيار الفائزين.

 
وسيتم خلال الحفل تكريم الفائزين بجائزة أفضل صحفي وصحفية في الكتابة السياحية العربية لعام 2016، وأفضل مدونة، بالإضافة إلى أفضل وكالة أنباء عربية، وأفضل لقطة مصورة، وأفضل صحيفة عربية، وأفضل موقع إلكتروني، وأفضل برنامج إذاعى، وأفضل برنامج تلفزيونى.

 
كما سيتم تكريم أفضل فيلم تسجيلي، وافضل قناة سياحية، وأفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، وأفضل ناقل جوي عربي، وأفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2016، وأفضل هيئة سياحية عربية تحقق نمواً في السياحة العربية الوافدة لعام 2016.

 
ويرعى الحفل شركة نيرفانا للسياحة، وفندق روضة البستان في دبي.

 

وذكر اليحيائي أن الهدف من الجوائز “دعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة، أو التي تحقق تطورًا ملحوظًا في مجال خدمات السياحة وجذب السائحين، إلى جانب دعم القطاع الفندقي في الدول العربية، وتحفيزه لتقديم أفضل مستوى من الخدمة”.

 

 

والجدير بالذكر ان العديد من الرعاة للفاعلية مثل نيرفانا للسياحة والسفر وفنادق روضة البستان بدبي .

 
ويطلق المركز العربي للإعلام السياحي جوائزه السنوية منذ عام 2008، واستضافت مصر أربع دورات، ودبي دورتين، ومسقط دورتين .

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled