اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

1000 مشارك في القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي

 

 

 

أبوظبى “المسلة” ….. أعلن منظمو القمة العالمية لصناعة الطيران انعقاد أعمال القمة التي تستضيفها شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» في نسختها الرابعة في أبوظبي يومي 27 و28 فبراير 2018 في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.

 

 

ومن المتوقع أن تجذب القمة أكثر من 1000 من القادة والخبراء والمتخصصين على المستويين الإقليمي والعالمي من قطاعات صناعة الطيران والفضاء والدفاع الذين سيحددون مستقبل هذه القطاعات، إلى جانب الاستراتيجيات المؤسسية والحكومية والعسكرية، والتحديات التي تواجه صناعة الطيران بحسب الاتحاد.

 

مستقبل الطائرات

 

وستبحث القمة مستقبل الطائرات، والتكنولوجيا الجديدة التي ستحقق ثورات في عملية التصنيع، إلى جانب المخاطر التي تواجه الشركات في عالم رقمي موزع.

 

 

كما ستحلل القمة مصادر منصات التكنولوجيا الحديثة التي ستحدث أثراً كبيراً، إضافة إلى نماذج الأعمال التخريبية من خلال التركيز على أثرها الأوسع على الصناعات والقطاعات ذات الصلة.

 

وأوضح أوشين كومين المدير التنفيذي لشركة «أس أم جي إيروسبايس» المُنظمة للقمة، أن القمة ستركز على «ما تعنيه صناعة الطيران للناس»، والدور الذي تلعبه في تطور البشرية، وكيف يمكن بناء رأس المال البشري الضروري لتطوير القطاع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled