اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ولي عهد دبي يفتتح معرض سيتي سكيب جلوبال

 

 

دبي “المسلة” ….. افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صباح اليوم معرض ” سيتي سكيب جلوبال” الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام.

 

 

و قد تجول في أرجاء قاعة المعرض في نسخته السادسة عشرة وتعرف إلى أهم مشاريع التطوير العقاري والمشاريع السياحية والترفيهية التي تنفذها الشركات الوطنية وشركات عربية وأجنبية تشارك في هذا الحدث السنوي والتي يناهز عددها ثلاثمائة شركة وجهة متخصصة في عالم التطوير العقاري داخل الدولة وخارجها.

 

و توقف ولي عهد دبي خلال جولته عند عدد من منصات الشركات العارضة لمشاريعها الحالية والمستقبلية واستمع من القائمين عليها إلى شروح تناولت خطط هذه الشركات للمساهمة في تطوير هذا القطاع الحيوي الذي يشكل محورا رئيسيا في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمعيشي لشرائح وأفراد المجتمع ويسهم كذلك في تنشيط الحركة التجارية ودعم الإقتصاد الوطني.

 

 

و المحطات التي توقف عندها .. منصة شركة إمكان وشركات ماجد الفطيم والدار – أبوظبي ودبي القابضة ودبي للعقارات ومراس القابضة ونخيل وفالكون وداماك .. واطلع على مجسمات وخرائط المشاريع الإسكانية والسياحية والترفيهية التي تنفذها هذه الشركات واستمع من رؤسائها إلى الخطط الاستراتيجية التي تنتهجها في تنفيذ وانجاز ومستقبل هذه المشاريع العملاقة.

 

 

و قد أبدى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ارتياحه لما تقوم به الشركات الوطنية من جهد وعمل ومثابرة في مجال البناء والتطوير العقاري مؤكدا أهمية هذا القطاع في دعم اقتصادنا الوطني وتنويع مصادره وانعاش السوق العقاري وتنشيط محليا واقليميا وعالميا حيث تعتبر مدينة دبي من المدن الرائدة عالميا في هذا الميدان والوجهة المفضلة للمستثمرين العالميين والاقليميين.

 

و اطلع عند زيارته منصة إكسبو دبي 2020 على مجسم ضخم للمجتمع الحضري المتكامل ” ديستركت 2020 ” كإرث إكسبو دبي بعد اسدال الستار على هذا الحدث الدولي الكبير في الربع الأول من عام 2021.

 

و أشار إلى المستقبل الواعد الذي ينتظر دولة الإمارات خلال وبعد استضافة فعاليات المعرض العالمي الكبير وذلك من خلال استقطاب ملايين الزوار والمستثمرين من شركات عالمية ورجال أعمال حيث سيتعرفون عن كثب وعلى أرض الواقع على الإمكانات المتوفرة في دولتنا الحبيبة عموما ودبي على وجه الخصوص من أجل ضمان مردود مجد اقتصاديا لهذه الجهات والأفراد الذين سيستثمرون في بلادنا خاصة في ضوء المزايا والتسهيلات اللوجستية التي ستحظى بها هذه الشركات وتطمئن على رؤوس أموالها وتنعم بالاستقرار والأمن والأمان والأسواق المفتوحة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصولا إلى جنوب شرق آسيا.

 

رافقه في الجولة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة الوطنية العليا لإكسبو 2020 والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم و علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل و سعيد حميد الطاير رئيس شركة ميدان وعبدالله أحمد الحباي رئيس دبي القابضة وشركة مراس القابضة للتطوير العقاري و هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وعدد من الفعاليات الإقتصادية في الدولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled