اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 أسبوع دبي الدولي للضيافة ينطلق اليوم متوقعا استقطاب 50 ألف زائر

 

 

دبى “المسلة” …… تنطلق اليوم فعاليات أسبوع دبي الدولي للضيافة، أكبر حدث للفندقة وخدمات الطعام في المنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي وتتواصل حتى الأربعاء 20 سبتمبر الجاري، حيث يتجمع صانعو القرار من مختلف المستويات في قطاعات الضيافة والأغذية والمشروبات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

 

 

وتشارك ألفا جهة عارضة من مختلف أرجاء العالم في فعاليات أسبوع دبي الدولي للضيافة، الذي يقام بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ومن المتوقع أن يحضرها أكثر من 50,000 زائر، بما في ذلك مشترون تنفيذيون من مجموعة واسعة من الشركات في الشرق الأوسط، مثل مجموعة الصير، وماجد الفطيم للتجزئة، وشركة «ويتابيكس» للأغذية، وسوق دبي الحرة، ومجموعة الشايع، ومجموعة جميرا، وفندق جراند حياة دبي، ومنتجع الحبتور جراند، وفنادق فيرمونت، وفنادق «دبليو باي ويستن»، و«كوستا كوفي» وغيرها الكثير بحسب البيان.

 

6 معارض

 

وتتيح المعارض الستة المقامة في أسبوع دبي الدولي للضيافة فرصاً واسعة للتواصل مع قطاعات الضيافة والأغذية والمشروبات، وهذه المعارض هي «جلف هوست» ومهرجان المأكولات المتخصصة و«سيفيكس» الشرق الأوسط التي يملكها وينظمها مركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب معرض «ياميكس» الشرق الأوسط، الذي يُنظم بالتعاون بين المركز التجاري وشركة «كولنميسيه» الألمانية للمعارض، علاوة على معرض الفنادق ومعرض الترفيه اللذين تملكهما وتنظمهما شركة «دي إم جي للفعاليات».

 

منبر

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن أسبوع دبي الدولي للضيافة يُعدّ «منبراً رفيعاً» لقطاع الضيافة في العالم، يتيح فرصة لا تفوّت أمام الشركات لتقديم أحدث المنتجات والابتكارات وإمكانيات التواصل والتعلم والاستثمار في سوق الضيافة المتسارع في المنطقة.

 

وأضافت: «تُعد دبي مركزاً راسخاً لقطاع الضيافة، كما أن البنية التحتية اللوجستية الاستثنائية للإمارة تجعلها بوابة تجارية رئيسية تربط بين أسواق الشرق والغرب، ومن شأن المعارض التجارية الستة إتاحة إمكانية الوصول الفوري إلى كل جانب من جوانب المنتجات والخدمات ذات العلاقة بجميع مجالات الضيافة».

 

 

علامات

واعتبر آندي ستيوارت، نائب الرئيس لمجموعة فعاليات الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا لدى شركة «دي إم جي للفعاليات»، أن دبي هي «الخيار الرئيسي» الذي تتوجه إليه العلامات التجارية الدولية والإقليمية في قطاع الضيافة، مشيراً إلى أن مشهد قطاع الضيافة في الإمارة يُعد واحداً من «الأكثر ابتكاراً وإثارة للإعجاب في العالم».

 

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري «إن نمو قطاع الضيافة أصبح اليوم يتسم بأهمية بالغة لدبي والمنطقة، ومن الضروري إتاحة منصة متخصصة لقطاع الضيافة تدعم رؤيتنا الاستراتيجية الرامية للترحيب بعشرين مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled