اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض دبي الدولي للسيارات يتقطب أكثر من 150 شركة حول العالم

 

 

دبي “المسلة” ….  ينظم مركز دبي التجاري العالمي في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل الدورة الرابعة عشرة من /معرض دبي الدولي للسيارات 2017/ ويستمر خمسة ايام.

 

 

وتستقطب دورة هذا العام، أكثر من 150 شركة مصنعة من جميع أنحاء العالم المتخصصة في مجال تصنيع السيارات ومورديها، للتواصل مع آلاف المشترين المحتملين من شتى أنحاء ودول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة.

 

 

يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات أكبر فعالية للسيارات وأكثرها رفعة في منطقة الشرق الأوسط، وتربط القطاع العالمي لصناعة السيارات بهواة ومتخصصي السيارات من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا كما يعتبر المنصة الأمثل للعلامات التجارية العالمية.

 

 

 

وتتوقع شركة “آي إتش إس ماركت” إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال المعلومات الحساسة والتحليلات والحلول، نمو حجم المبيعات العالمية للسيارات الخفيفة بواقع 5ر1 بالمائة هذا العام لتصل إلى 5ر93 مليون وحدة؛ فإن أحد التقارير الصادرة عن “ألبن كابيتال” يتوقع نمو عدد السيارات السياحية في منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمعدل سنوي مركب 5 بالمائة من 2ر10 مليون في عام 2015 إلى 2ر13 مليون في عام 2020.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled