اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معرض أبوظبي للطيران ينطلق 26 فبراير 2018

 

 الدورة الخامسة

 

أبوظبي “المسلة” …. أعلن مطار البطين للطيران الخاص عن الإطلاق الرسمي للدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018 في الفترة من 26 – 28 فبراير 2018 كجزء من فعاليات اسبوع أبوظبي للطيران والفضاء.

 

وسيقام معرض أبوظبي للطيران في دورته الخامسة بإسلوب عرض جديد حيث ستقسم المساحة إلى ثلاثة مناطق رئيسية وهي حظيرة الطائرات والشاليهات ومنطقة العرض الخارجية لتصل مساحة المعرض الكاملة إلى 60 الف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص.

 

مشاركة عالمية واسعة

 

وتشارك أهم الشركات العالمية المصنعة للطائرات الخاصة في معرض 2018 مثل شركة “داسو للطيران” و”جلف ستريم” و”امبراير” و”بوينغ بزنس جت” فضلا عن مشاركة الشركاء الاستراتيجيين المحليين والإقليميين على غرار شركة أدنوك وأبوظبي للطيران وخدمات فالكون للطيران ورويال جت.

 

وقال ناصر جمعة المدير العام لمطارات الطيران العام في مطارات أبوظبي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران أن استمرارية هذا الحدث تؤكد مكانة إمارة أبوظبي ومطار البطين كمركز رئيسي إقليمي للطيران العام بحسب وام..

 

ويعد معرض أبوظبي للطيران منصة فريدة من نوعها لتواصل رواد الصناعة والعملاء والهواة وتبادل المعرفة والخبرات وكذلك لتطوير الأعمال والفرص التي تعود بالنفع على المستخدم النهائي وعلى الصناعة ككل.

 

وأضاف ” نحن نعمل بجد لضمان تقديم معرض أبوظبي للطيران 2018 بحيث يفوق توقعات الجميع من العارضين والزوار ليكون مدعاة للفخر لصناعة الطيران ولنا جميعا”.

 

18 الف زائر

 

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام 18 الف زائر من قطاعي الطيران والفضاء.. ويعرض في منصة العرض 300 من المصنعين والموردين آخر الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة والطائرات العموديه وخدمات الطائرات ومعدات وخدمات المطارات فضلا عن أنظمة الكترونيات خاصة بقطاع الطيران وشؤون التأمين والمالية.

 

عرض أكثر من 110 نماذج للطائرات

 

وسيتم عرض أكثر من 110 نماذج للطائرات سواء كانت من طراز الطائرات الخاصة خفيفة الوزن أو الثقيلة.. ويحظى محبو الطيران بفرصة استكشاف والتعرف على تفاصيل الطائرات وجميع الخدمات المتعلقة بالطيران.

 

كما سيشهد معرض أبوظبي للطيران تنظيم معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر للمرة الثانية حيث يهدف إلى عرض جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في كافة القطاعات.. ويمنح المعرض فرصة الإلتقاء برواد مجال التصنيع والتوزيع والشركات الداعمة والتعرف على مجموعة واسعة من طائرات الهيلكوبتر.

 

وتزامنا مع معرض أبوظبي للطيران سيعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران في دورته الثانية الذي يعد منصة مميزة تتيح المجال للشركاء في القطاع من مناقشة التحديات في تأمين مهنيين ضمن قطاع الطيران والفضاء في المستقبل وكيفية إيجاد حلول من خلال تطوير البرامج التدريبية والتعليمية المناسبة.. وسيتم تنظيم المؤتمر خلال الأيام الثلاثة للمعرض ضمن إحدى مرافقه الجديدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled