اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تشارك في سوق السفر العالمي بلندن الشهر المقبل

 

 

الشارقة “المسلة” …. تعرض هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” خلال مشاركتها بمعرض سوق السفر العالمي 2017 في لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر المقبل التوسعات في مشاريعها التطويرية والبيئية.

 

و تكشف ” شروق ” خلال هذه المشاركة عن اتفاقيات جديدة لإدارة مشاريعها وآخر التطورات والمستجدات المتعلقة بمراحل تنفيذ مشاريعها السياحية إلى جانب الإعلان عن شراكات جديدة تم إبرامها مع وكلاء ومشغلي الجولات السياحية بحسب وام.

 

المشاريع السياحية

 

وعززت ” شروق” مؤخرا محفظتها من المشاريع السياحية البيئية لتضم حاليا مشروعي مليحة للسياحة البيئية والأثرية وكلباء للسياحة البيئية اللذين تم تصميمهما لتوفير تجارب ترفيهية متكاملة ومستدامة ويتم حاليا تطوير عدد من المنشآت الفندقية العصرية والمستدامة ضمن المشروعين مثل نزل صخرة الأحفور في مليحة ونزل الرفراف في كلباء .

 

ووفقا لآخر الأرقام التي أصدرتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في أغسطس الماضي فإن قيمة قطاع الضيافة في الإمارة تبلغ 372 مليون درهم “101 مليون دولار أمريكي” سنويا بعد تحقيقه نموا في الإيرادات الفندقية بنسبة تبلغ 7.8 بالمائة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2017 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وهو ما ينسجم مع مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات الذي يقدر بنحو 12.4 بالمائة خلال العام الجاري.

 

و قال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في “شروق ” إن هذه الفترة تشكل منعطفا مهما بالنسبة لـ ” شروق” حيث بدأنا بإبرام شراكات جديدة إضافة إلى إنجازنا العديد من مراحل التطوير في مشاريعنا .

 

أحدث التطورات

 

وأوضح القصير أن ” شروق” تعتزم خلال مشاركتها في المعرض الإعلان عن مجموعة من أحدث التطورات والتوسعات في مشاريع الضيافة الفاخرة التابعة لعلامة ” مجموعة الشارقة للضيافة” التي أطلقتها الهيئة مؤخرا ومن بينها عدد من النزل الفاخرة التي يتم إنشاؤها ضمن مواقع السياحة البيئية والتراثية في الإمارة.

 

 

وتستعد “شروق” للكشف عن مرافق إضافية بالعديد من مشاريعها التطويرية والترفيهية الأخرى من بينها جزيرة النور و إنشاء مرافق خدمية على واجهة المجاز المائية المصنفة ضمن قائمة أفضل الأماكن والوجهات في الشارقة وفق موقع التصنيف العالمي “تريب أدفايزر”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled