اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاردن يشارك فى فعاليات معرض سوق السفر العالمي بلندن

 

 

عمان “المسلة”….. شاركت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الاثنين، من خلال جناح وطني في معرض سوق السفر العالمي في لندن WTM والذي يعد من أكبر وأعرق معارض السياحة المتخصصة حول العالم، وذلك خلال الفترة من 6 – 8 تشرين الثاني الجاري.

 

عربيات

 

واكد مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات الذي يرأس الوفد الاردني المشارك ان مشاركة الهيئة في سوق السفر العالمي في لندن تأتي في إطار جهودها لترويج المنتج السياحي الأردني، مبينا ان الجناح الأردني الذي تنظمه الهيئة يضم ممثلين عن كل من وزارة السياحة والآثار والملكية الأردنية و14مكتبا للسياحة والسفر وخمسة فنادق وواحة ايلة بحسب بترا.

 

واكد ان المشاركة الأردنية مهمة جدا خاصة وأن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن 150 دولة حول العالم، لذا فإن التواجد مهم للتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.

 

وبين أن سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدث هام يخدم قطاع الشركات، حيث يستمر أربعة أيام تُعْرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، لافتا أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وكذلـك تكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود.

 

وقال عربيات ان الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي نظمت العديد من المعارض السياحية المتنقلة شملت العديد من الدول المستهدفة والمصدرة للسياح، وبمشاركة من القطاع السياحي الأردني والمعنيين في القطاع السياحي وذلك لتعريف شركات السياحة والسفر في تلك الدول بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled