اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تشارك بـ 20 جناح فى معرض سوق السفر العالمى بلندن

 

الرياض “المسلة”…. تشارك المملكة ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بـ20جناحًا في معرض سوق السفر العالمي (WTM) في لندن خلال الفترة 6 إلى 8 من نوفمبر المقبل.

 

وكشف نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله بن عبدالملك المرشد، أن مشاركة المملكة في سوق السفر العالمي ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مع عدد من شركائها من الجهات الحكومية والخاصة، تحظى باهتمام ودعم كبيرين من  الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

وقال المرشد إن مشاركة المملكة تعد فرصة للتأكيد على ما تتمتع به بلادنا من مكانة بارزة على المستويين الإقليمي والدولي، وكذلك التعريف بالتطور والتنمية في المملكة، وما توليه من اهتمام كبير بالسياحة والتراث الوطني بوصفها صناعة اقتصادية ذات مردود كبير، إضافة إلى كونها تزيد من فرص العمل، كما تشكل المشاركة فرصة لاستقطاب الاستثمارات السياحية من الأسواق الدولية، وتمكين الشركات المحلية من تطوير خدماتها ومنتجاتها حسبما ذكرت واس.

 

وعن الجهات السعودية المشاركة في جناح المملكة، أوضح المرشد أن جناح الهيئة يشمل مشاركة أكثر من (20) جناحًا للعارضين من القطاعين الحكومي والخاص، وتعرض من خلاله برامج ومبادرات الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني التي ستساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled