اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور.. السلطنة تختتم مشاركتها الناجحة فى معرض سوق السفر بلندن اليوم

 

 

مسقط “المسلة” …..في أعمال معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن تضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة وعقد حلقات عمل متخصصة في القطاع السياحي ولقاءات واجتماعات رسمية بين الدول المشاركة فيه.

 

20 مؤسسة وشركة ومنشأة فندقية وسياحية

 

وقد ترأست وفد السلطنة سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة بمشاركة20 مؤسسة وشركة ومنشأة فندقية وسياحية من القطاع السياحي بالسلطنة تحت مظلة وزارة السياحة.

 

 

وشاركت وكيلة وزارة السياحة على هامش أعمال المعرض في اجتماع القمة العالمية للوزراء ورؤساء الهيئات السياحية ورؤساء الوفود المشاركة بالمعرض والتي نظمتها منظمة السياحة العالمية لمناقشة أبرز الموضوعات والتحديات التي تواجه القطاع السياحي عالميا على المستوى الحكومي بحضور صناع القرار.

 

 

وركز الاجتماع على أهمية السياحة المستدامة وتعزيز الاستفادة المثلى من نمو عدد السياح عالميا لتحقيق تطوير سياحي يتوافق مع مبادئ السياحة المستدامة التي تحقق التنمية في الاقتصاد وتوفير فرص العمل مع اتخاذ الإجراءات التي تضمن حماية البيئة والحفاظ على التراث الثقافي وتحقيق الاستفادة وتنمية المجتمع المحلي، وتوفير تجربة غنية للزوار والمضيفين على حد سواء، مما يتطلب التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية والإدارات الوطنية والمحلية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجتمعات المحلية والسياح.

 

 

وشهد جناح السلطنة العديد من الاجتماعات الرسمية مع المشاركين من قبل وفود حكومية ومستثمرين ورجال أعمال وهيئات ومؤسسات وشركات السفر والسياحة.

 

 

وقد حظي جناح السلطنة بإقبال كبير من الزوار الذين أبدوا إعجابهم بما تزخر به السلطنة من تنوع سياحي وبيئي فريد يتمثل في المواقع الطبيعية والجغرافية المختلفة والتاريخ العريق والأصالة في تفاصيل الحياة العمانية، حيث قدم المختصون في الجناح معلومات وعروضا مرئية لأهم المواقع السياحية والتاريخية إلى جانب تقديم الكتيبات والمطبوعات التي تساعد في عملية الترويج والتعريف بالأماكن السياحية في السلطنة.

 

 

وكان لشركات ومؤسسات القطاع الخاص التي شاركت تحت مظلة وزارة السياحة دور في الترويج للحزم والبرامج والمنتجات السياحية التي توفرها للسياح وتعمل هذه المؤسسات بالتعاون مع وزارة السياحة على تقديم أهم الخدمات والتعريف بالمنشآت السياحية وتكثيف الجهود للترويج للسلطنة كوجهة سياحية تستقطب السياح في مختلف المواسم السياحية.

 

 

وشهد المعرض هذا العام تنظيم أكثر من 80 حلقة عمل على مدى ثلاثة أيام غطت أحدث التطورات في مختلف القطاعات الرئيسية المتخصصة في قطاع السياحة بما في ذلك قطاع الطيران وقطاع الضيافة والفنادق وسياحة الحوافز والسياحة الرياضية والسياحة المسؤولة ودور وسائل التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا السفر وغيرها.

 

  • 08112017_124311_5
  • 08112017_124311_4
  • 08112017_124311_3
  • طالب الرفاعى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled