اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة البحرين توقع عقود وصفقات مع شركات عالمية بمعرض سوق السفر بلندن

 

 

لندن “المسلة” …. ضمن مشاركتها في النسخة 37 من معرض سوق السفر العالمي لعام 2017، أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن عقدها لاجتماعات مع كبار المحترفين والموظفين في قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم.

 

كما تم من خلال هذه الاجتماعات إبرام عقود وصفقات مع عدة شركات سياحية عالمية الذي يقام في الفترة ما بين 6 و 8 نوفمبر 2017 بالمملكة المتحدة.

 

كما تتركز جهود الهيئة خلال هذا الحدث المرموق في جذب الزوار من كافة أنحاء العالم بالترويج لسباق الفورمولا واحد – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، وذلك من خلال إطلاقها لمسابقة يومية بعنوان “أسرع لفة” بمنصة الهيئة بالمعرض، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشروع الغوص وصيد اللؤلؤ الذي يعمد إلى تعريف الجمهور بتاريخ البحر الحافل وإحياء تراث المملكة العريق بحسب بنا.

 

وتأتي مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض بمعرض سوق السفر العالمي في إطار دعمها وترويجها لمملكة البحرين كوجهة سياحية هامة على الصعيد الإقليمي وتعزيز مكانتها كمقصد سياحي عبر هذه المنصة العالمية، حيث يفتح هذا الحدث العالمي المجال للتواصل مع أسواق جديدة وإبرام صفقات والتي من شأنها إثراء القطاع السياحي في المملكة علاوة على تسويق معالمها الفريدة للمشاركين الدوليين.

 

 

ويجدر بالذكر أنه على مدى ثلاثة أيام، سيجتمع ما يقارب من 5,000 عارض لوجهات السفر والتكنولوجيا وشركات القطاع الخاص معاً بغرض التواصل مع جمهور غفير يشتمل على 51,000 من خبراء السفر وأبرز المشترين والصحفيين والمؤثرين الرقميين والطلاب ووزراء السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled