اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات معرض الكويت للطيران 17 يناير الجاري

 

 

بمشاركة 125 شركة محلية وعالمية

 

الكويت “المسلة” …. تنطلق فعاليات معرض الكويت للطيران 2018 في دورته الأولى لمدة 4 أيام خلال الفترة من 17 إلى 20 يناير الجاري ب‍مطار الكويت الدولي «المطار الأميري»، وذلك تحت رعاية أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

 

ويستقطب المعرض أكثر من 125 شركة محلية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري، وسيضم العديد من الطائرات التجارية وطائرات رجال الأعمال والإسعافات الجوية والمروحيات وكل ما يخص صناعة الطائرات من المحركات وأجهزة الملاحة.

 

وقد أظهرت تزايد فرص الأعمال في أسواق الطيران المدنية والدفاعية والتجارية في المنطقة الحاجة لتنظيم فعالية من نوع متميز بشكل استثنائي والتي يمكن من خلالها طرح الفرص الحصرية للاجتماعات بين الشخصيات المهمة والوفود من ذوي المستويات العليا من المستثمرين والموردين.

 

ويمثل المعرض فرصة حقيقية للاستفادة والاطلاع على أبرز التكنولوجيات في مجال الطيران، كما يتيح للشركات المشاركة تقديم أحدث منتجاتها وخدماتها في الصناعات الدفاعية والجوية والتجارية ومستلزمات المطارات الحديثة التي تخدم المسافرين وتقدم لهم التسهيلات المطلوبة ووسائل الرفاهية.

 

ويهدف معرض الكويت للطيران للمشاركة والدخول كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة، فبمشاركة شركات الطيران العالمية والشركات المقدمة لخدمات الطيران في المعرض سيكون من السهل تشجيع الشركات العالمية للاستثمار في مجال الطيران في الكويت، وذلك بعد التعرف على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بمجال الطيران في خطة الكويت 2035 «كويت جديدة».

 

ومن المتوقع أن يكون المعرض في دورته الأولى الأكثر زخما، نظرا لتوافر مقومات صناعة الطيران في الكويت والتي تساهم في إنجاح الفعاليات على المستوى الدولي، لاسيما مكانتها الرائدة في مجال الطيران التجاري في منطقة الشرق الأوسط، ما يجعل منه منصة لتبادل المعلومات والخبرات والدروس المكتسبة المتعلقة بالمشاريع الإقليمية التي جرى تنفيذها في المناطق المختلفة، وكذلك فرصة لابتكار مشاريع ذات مصلحة مشتركة بين المناطق المتجاورة في مجالات كإدارة تدفق الحركة الجوية، والتخطيط للطوارئ، والبحث والإنقاذ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled