Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الكويت توقف ادعاءات كاذبة بمنع السعودية للسوريين من الحج

 

 

طهران “المسلة” …. نجح وفد الشعبة البرلمانية الكويتية، المشارك في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر اتحاد برلمانات الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في العاصمة الإيرانية طهران، في وقف إدراج بند بشأن ادعاءات كاذبة، ساقها وفد مجلس الشعب السوري، بمنع المملكة العربية السعودية الحجاج السوريين من أداء مناسك الحج.

 http://

تشويه صورة السعودية

وتمكن الوفد الكويتي، برئاسة النائب الدكتور عودة الرويعي، من إحباط محاولة ممثل الوفد السوري إضافة بند في مشروع القرار الخاص بالحريات والمعتقدات الإسلامية يهدف إلى تشويه صورة السعودية والافتراء عليها بشأن تعمدها منع السوريين من أداء مناسك الحج والعمرة.

 

وقال الرويعي خلال الاجتماع إن “غياب الوفد السعودي عن حضور المؤتمر لا يعني أن تتغاضى الكويت، أو غيرها من الأشقاء، عن الرد على هذه المحاولات والتصدي لها” وكذلك فعل وفدا الأردن وباكستان بالاحتجاج على محاولة الوفد السوري.

 

مؤكدا أن “كل محاولة من أي طرف تهدف إلى التشويه أو التشكيك أو التقليل من دور المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج وضيوف الرحمن أمر لن نقبل به، ولا أحد ينازع المملكة في حقها المطلق في تنظيم ورعاية مناسك الحج والعمرة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled