اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقية شراكة مع كيدزانيا سنغافورة

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية رسمياً صباح أمس عن توقيعها اتفاقية شراكة مع كيدزانيا سنغافورة، لتصبح بذلك أحدث شريك لكيدزانيا. وجاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقدته الناقلة تخلله جولة تعريفية خاصة لمدينة كيدزانيا سنغافورة في جزيرة سنتوزا.وسيكون في استقبال زوار كيدزانيا سنغافورة صالة مطار خاصة تحمل شعار الخطوط الجوية القطرية، مع مكاتب لإتمام إجراءات تسجيل إلى الرحلات مع موظفين يرتدون الزي الرسمي للناقلة.


كما ستحتضن كيدزانيا سنغافورة أيضاً أكاديمية طيران لتعرّيف الأطفال على كل ما يتعلق بعالم الطيران والسفر.وبمساعدة مشرفين من كيدزانيا، يستطيع الطيارون الواعدون في كيدزانيا سنغافورة خوض تجارب الطيران في إثنتين من طائرات القطرية المميزتين – دريملاينر 787 والإيرباص العملاقةA380، وذلك عبر استخدام أحدث تقنيات محاكاة الطيران. صُمم نظام محاكاة الطيران خصيصاً ليعكس عمليتي الإقلاع والهبوط في المقر الرئيسي للخطوط الجوية القطرية، مطار حمد الدولي في الدوحة، وكذلك في مطار تشانغي في سنغافورة.


ويمكن للأطفال أيضاً لعب دور طاقم الضيافة في الخطوط الجوية القطرية وتعلم كيفية ضمان السلامة والراحة للركاب على متن الطائرة. ويستطيع الأهالي الانضمام إلى المرح وتأدية دور الركاب على متن الطائرة والحصول على ضيافة عالية المستوى التي تشتهر بها القطرية من أولادهم.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "من دواعي سرورنا أن نتشارك مع كيدزانيا مرة أخرى لإطلاق العنان لخيال الأطفال ونحقق أحلامهم في الطيران على أرض الواقع بطريقة تعليمية وترفيهية هادفة. في الخطوط الجوية القطرية، نتطلع لأن نذهب مع ركابنا إلى كل مكان، ومن خلال كيدزانيا سنغافورة نأمل أن نعرّف الصغار الراغبين بالتعلم عن عالم الطيران، على بيئة الطيران ونساعدهم في تطوير مسيرتهم المهنية نحو عالم الطيران عندما يكبرون".


حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم لعام 2015"، وستكون شريك الطيران الرسمي لكيدزانيا سنغافورة التي من المزمع أن تفتح أبوابها في أبريل 2016. وستكون كيدزانيا سنغافورة مدينة الأطفال الثانية التي تتشارك معها الناقلة بعد كيدزانيا الكويت.


وعند وصول الزوار إلى مدينة بالاوان كيدز على شاطئ بالاوان التي تحتضن كيدزانيا سنغافورة، سيحظى الزوار بزيارة مجسم لطائرة البوينغ 737 الحقيقية التي يبلغ طولها أكثر من 25 متراً بينما يمتد طول جناحيها إلى 28 متراً. ومن أصل 22 مدينة كيدزانيا منتشرة في مختلف أنحاء العالم، ستكون كيدزانيا سنغافورة المكان الوحيد الذي يعرض مجسماً كاملاً لطائرة حقيقية في المدنية الترفيهية.


واستقطبت كيدزانيا، المركز الترفيهي التعليمي الفائز بعدة جوائز، حتى هذا التاريخ أكثر من 26 مليون زائر حول العالم، ومن المتوقع أن تستقطب كيدزانيا سنغافورة حوالي 500 ألف زائر سنوياً.وفي أكاديمية الطيران، يمكن للصغار الاقتراب من تحقيق أحلامهم بأن يصبحوا طيارين أو مضيفين، ويقدرون مسؤولياتهم ويكتسبون المهارات المطلوبة ليكونوا جزءً من طاقم عمل الخطوط الجوية القطرية.بدوره قال السيد ليونغ يوي وينغ، مدير عام كيدزانيا سنغافورة: "هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية مهمة للغاية حيث تشكل الطائرة التي ستعرض في كيدزانيا سنغافورة نقطة تميز واختلاف لكيدزانيا عن غيرها. وسيحظى الأهالي والأولاد بفرصة نادرة لمعاينة مجسم طائرة حقيقية عن قرب، ومعرفة مدى الواقعية التي توفرها كيدزانيا للزوار، حيث سيسجلون دخولهم من خلال مكاتب تسجيل تماماً كتلك التي في المطار.

وتعتبر مرافق المطار في جميع مدن كيدزانيا من أكثر المرافق إقبالاً خصوصاً وأنها توفر نظرة نادرة على عالم الطيران بكافة تفاصيله. وبدورنا نتطلع إلى العمل عن قرب مع الخطوط الجوية القطرية لتوفير هذه الفرصة النادرة وتقديم تجربة ترفيهية وتعليمية مميزة في سنغافورة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled