اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

30 دولة تشارك في ملتقى رواد صناع السفر والسياحة

 

حث سبل تطوير صناعة السفر والسياحة بين السعودية وروسيا

الرياض “المسلة” …. ركز ملتقى رواد صناع السفر والسياحة في نسخته الثالثة، بمشاركة أكثر من 75 عارضا من 30 دولة حول العالم، على بحث سبل تطوير هذه الصناعة خصوصا بين السعودية وروسيا الاتحادية، وذلك تزامنا مع مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم (روسيا 2018). وعرض الملتقى أيضا الفرص أمام الشركاء من القطاعين العام والخاص وشركات الطيران وقطاع الفندقة لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم المتوقع توفيرها أيام المونديال.

 

استعراض

كما تخلله استعراض للرؤى المستقبلية للسياحة في المملكة، لا سيما أن هذا الجانب حظي بتخصيص برنامج لتطويره والارتقاء به ضمن التحول الوطني 2020 و”رؤية المملكة 2030″.

 

تنويع مصادر الدخل

وقال الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود، إن السياحة في المملكة ستصبح أحد مصادر الدخل بنسبة تصل إلى 20 في المائة خلال “رؤية المملكة 2030″، وذلك بتنويع مصادر الدخل في قطاع السياحة والترفيه وتشجيع استثمار القطاع الخاص وفق أعلى المعايير العالمية، وهو من أبرز القطاعات المهيأة لتحدث تغييرا في وجه الاقتصاد الوطني.

 

المقدرات السياحية

ونوه الأمير سيف الإسلام بأن الملتقى يتزامن وقت عقده مع ما توليه قيادة المملكة بالسياحة من رعاية واهتمام، وهي التي حرصت على العناية بالثروات السياحية والحفاظ على المكتسبات التاريخية التي تزخر بها البلاد، مشيرا إلى أن ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر الذي تشارك فيه دول من مختلف أصقاع العالم، سيسلط الضوء على المقدرات السياحية في المملكة وسيكون بمنزلة نافذة يطل منها الآخر على الإرث الذي تتكئ عليه مناطقها دون استثناء وفرصة حقيقة لإبراز الهوية الوطنية وإيصالها للعالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled