اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السلطنة تشارك بمعرض سوق السفر العالمي فى برلين

برلين “المسلة” …. شاركت السلطنة ممثلة في وزارة السياحة بمعرض سوق السفر العالمي ببرلين تحت رعاية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وبحضور عدد من رؤساء وأعضاء الوفود الرسمية المشاركة ويستمر حتى 11 مارس الحالي .

 

يضم جناح السلطنة في المعرض 37 مؤسسة وشركة جاءت للترويج عن السلطنة بالتعاون مع وزارة السياحة لتشارك في هذا المعرض المتخصص الأكبر من نوعه في صناعة السياحة العالمية والذي تحرص السلطنة على المشاركة السنوية فيه للترويج عن السلطنة بمشاركة حوالي 185 دولة حول العالم .

 

والتقى وزير السياحة بعدد من المسؤولين في الدول المشاركة في المعرض بهدف إيجاد عددٍ من مجالات التعاون المشترك .

 

افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد

ويتزامن مشاركة السلطنة هذا العام مع افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد في العشرين من مارس الجاري ومع التسهيلات التي يمنحها النظام الإلكتروني للحصول على تأشيرة زيارة السلطنة ابتداء من الحادي والعشرين من مارس الحالي بالإضافة إلى المشاركة النوعية الأولى للشركة العمانية لإدارة المطارات في معرض برلين تحديدا مع مشاركة الجمعية الجيولوجية العمانية للتعريف بالتجربة العلمية العالمية الرائدة على أرض السلطنة لمحاكاة العيش على كوكب المريخ.

 

الجدير بالذكر أن عام 2017 شهد ارتفاعا في معدل الزوار القادمين للسلطنة حيث سجلت نهاية العام الماضي نموًا في عدد الزوار بنسبة تغير بلغت 7ر4 بالمائة عن العام الذي قبله حيث بلغ عدد الزوار القادمين إلى السلطنة 3 ملايين و300 ألف زائر مقارنة بـ3 ملايين و151 ألفا في العام 2016 ليحقق معدل النمو السنوي خلال الفترة من 2009 إلى 2017 ارتفاعا بنسبة 6ر9 بالمائة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled