اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط

 

الدوحة “المسلة” …. حازت الخطوط الجوية القطرية على أربع جوائز رفيعة المستوى خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس 2018) يوم الأربعاء الماضي في مدينة شنغهاي، حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط وجائزة أفضل مأكولات ومشروبات في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط، وجائزة أكثر مقعد مريح في الشرق الأوسط.. واستلمت القطرية هذه الجوائز بالإضافة إلى منحها تصنيف خمس نجوم لعام 2018 خلال حفل مرموق أقيم في مدينة شنغهاي الصينية.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “بصفتنا شركة طيران عالمية، نتطلع دائماً إلى تعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين على متن رحلاتنا بغض النظر عن درجة سفرهم، ونبذل قصارى جهدنا دائماً لمنح المسافرين تجربة سفر تتخطى توقعاتهم وتوفر لهم مستويات جديدة من الراحة والرفاهية. ويُسعدنا استلام هذه الجوائز عن خدمات الضيافة والمأكولات والمشروبات والمقاعد المريحة بناءً على تقييم وآراء المسافرين، حيث سوف نستمر بابتكار المزيد من الخدمات لمسافرينا وإرساء معايير جديدة في قطاع السفر عالمياً”. 

 

ويتزامن استلام هذه الجوائز مع إطلاق الخطوط الجوية القطرية للعديد من الابتكارات مؤخراً بهدف تعزيز تجربة المسافرين، بما في ذلك تقديم قائمة طعام حسب الطلب “ألا كارت” للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بهدف منح المسافرين على الرحلات طويلة المدى من الدوحة المزيد من خيارات الطعام. كما أطلقت القطرية مؤخراً خدمة السائق الخاص عالمياً، لتتيح بذلك خدمات توصيل راقية لجميع المسافرين من وإلى المطار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled