اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة الدولي يختتم مشاركته بنجاح في معرض موسكو للسياحة والسفر

 

موسكو “المسلة” ….  شارك مطار الشارقة الدولي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر أحد أهم خمسة معارض عالمية في قطاع السياحة والسفر وذلك خلال الفترة ما بين 13 و 15 مارس الجاري بمركز إكسبو فيرغراوندس بالعاصمة الروسية .

 

ترويج

وقال علي سالم المدفع إن المشاركة في معرض موسكو جاءت في أعقاب النجاحات التي حققها المطار في معرض بورصة برلين 2018 وذلك ضمن مشاركاته في المعارض والمؤتمرات المهمة للترويج لإمارة الشارقة كوجهة مثالية للسياحة والأعمال بالإضافة إلى عرض الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي للمتعاملين.

 

تبادل الآراء والأفكار

و أضاف: ” وفرت لنا المشاركة في المعرض فرصة تبادل الآراء والأفكار مع الخبراء والمسؤولين وذلك على ضوء التطوير والتحديث المستمر في مرافق المطار المختلفة فضلا عن عرض خطط التطوير المستقبلية التي من شأنها توسيع شراكات مطار الشارقة الدولي في المنطقة وإمكانية الاستفادة منهم في دخول الأسواق الإماراتية”.

 

و أعرب عن شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على الجهود التي تقوم بها ودعمها للشركاء الرئيسيين من أجل تعزيز مكانة الشارقة وجهة سياحية مهمة في المنطقة والعالم .. مشيرا إلى أن الترويج للإمارة مهمة مشتركة بين جميع الجهات الممثلة في وفدها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled