اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

” القطرية” تعزز اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأيبيرية

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها عززت اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأيبيرية، الأمر الذي يتيح خيارات إضافية للسفر على متن الخطوط الأيبيرية إلى مختلف وجهات القطرية في الشرق الأوسط وآسيا، فيما سيحظى المسافرون على متن القطرية بإمكانية التوجه إلى مختلف الوجهات في أمريكا الجنوبية، بما في ذلك البرازيل وكولومبيا والأوروغواي وبنما.

 

تعزيز التعاون

وقال بيان صدر عن القطرية، إن الوجهات الجديدة ضمن اتفاقية الرمز المشترك التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الناقلتين العضوين في تحالف “ون وورلد”، ستدخل حيز العمل اعتباراً من الشهر المقبل، حيث سيظهر رمز القطرية (QR) على الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية الأيبيرية من مدريد إلى مدينة بنما في بنما، وريو دي جانيرو في البرازيل، وبوغوتا وميدلين في كولومبيا، ومونتيفيديو في الأوروغواي، وسانتو دومينغو في جمهورية الدومينيكان.

 

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلتين يومياً من الدوحة إلى مدريد بمجموع 14 رحلة أسبوعياً، فيما تتهيأ الناقلة لزيادة عدد رحلاتها إلى مدريد لتصل إلى 17 رحلة أسبوعياً، وذلك  اعتباراً من شهر يوليو القادم.

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأيبيرية يعد تطوّراً مهما لشراكة مميزة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين وإتاحة المزيد من خيارات السفر المميزة لهم، معرباً عن سعادته لتمكن الناقلة القطرية من تلبية رغبة مسافريها من قطر والشرق الأوسط وجنوب آسيا، في السفر إلى الأسواق المهمة وسريعة النمو في أمريكا الجنوبية.

 

من جانبه، قال لويس جاليجو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الأيبيرية، إن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك القائمة مع الخطوط الجوية القطرية، إحدى أعضاء تحالف ون وورلد، ستمكن من إحراز المزيد من النمو ونقل المزيد من المسافرين بغرض السياحة أو العمل إلى مختلف الوجهات في الشرق الأوسط وآسيا.

 

150 وجهة رئيسية

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست، فيما تعد الخطوط الجوية الأيبيرية شركة الطيران الرئيسية في إسبانيا وتشغّل رحلات جوية بين أوروبا وأمريكا الجنوبية، فيما تسيّر بالتعاون مع شركات أخرى ما يقارب من 600 رحلة يومياً إلى 131 وجهة في 48 دولة في أوروبا و الأمريكتين وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا على متن أسطول يضم 135 طائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled