اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي تستضيف منتدى قادة المطارات العالمية 7 مايو المقبل

 

دبي “المسلة” …..  ينطلق منتدى قادة المطارات العالمية في 7 مايو المقبل.. وذلك على هامش معرض المطارات الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات بمشاركة مجموعة كبيرة من أكثر قادة وخبراء المطارات العالمية تأثيرا في العالم بصفة متحدثين.

 

 قضايا

وتتضمن القضايا الرئيسة في منتدى هذا العام المطارات الذكية وتكنولوجيا المعلومات والأتمتة وتجارة التجزئة في المطارات وتعزيز تجربة المسافرين والشراكة بين المطارات وشركات الطيران وخصخصة المطارات وتمويل البنى التحتية وصناعة القرار التعاوني للمطارات والروبوتيات في المطارات ومدن المطارات ومراقبة الحركة الجوية.

 

أحدث تقنيات التفتيش

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إنه سواء تعلق الأمر بأحدث تقنيات التفتيش أو تجارب المسافرين أو روبوتات مناولة الأمتعة فإن مطارات المنطقة تستثمر في أحدث التكنولوجيات والمفاهيم لإرضاء العملاء والبقاء بمنأى عن المنافسة.

 

قائمة المتحدثين

وتضم قائمة المتحدثين في المنتدى بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي ومحمد عبد الله أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية وبيتر هاربيسون رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمركز المحيط الهادئ للطيران وايريك تيري كبير علماء البيانات في كارلسون واغونليت ترافيل ومحمد بن فلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين وكارل هاينز ديتريتش نائب الرئيس التنفيذي الأول لفابورت إيه جي وأيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات وثاني الزفين المدير العام لشركة إماراتك وكريستينا كاسوتيس الرئيس التنفيذي لمطار بيتسبرغ الدولي وأنتوني تشيكوتيني المدير التنفيذي لمجموعة ريد ووتر للاستشارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled