اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ألمانيا تشارك بقوة في سوق السفر العربي 2018

بهدف رفع معدلات نمو عدد السياح الخليجيين

 

دبي “المسلة” ….  أعلن “المجلس الوطني ل سياحة ألمانيا ” عن مشاركة قوية في سوق السفر العربي 2018 بدبي وذلك بحضور 21 شريكا من كبريات المؤسسات السياحية الألمانية التي تهدف الى رفع معدلات نمو عدد السياح الخليجيين الى هذا البلد الأوروبي الغني بمنتجه السياحي المتنوع.

 

وسيتواجد ممثلون من كبريات المدن الألمانية مثل فرانكفورت ودوسلدورف وهانوفر وفيسبادن في الجناح الذي يمتد على مساحة 120 مترا مربعا إضافة الى هيئات سياحية تمثل الأقاليم المختلفة لألمانيا من اجل زوار المعرض الذي يستمر بين 22 و25 ابريل 2018.

 

تصدير السياح

وأشارت الإحصاءات الحديثة الى أن السوق الخليجي يعتبر من بين اهم ثلاثة أسواق غير أوروبية لتصدير السياح الى المانيا بعد الصين والولايات المتحدة الأميركية ويعتبر في مقدمة أول عشرين سوقا على مستوى العالم بحسب وام.

 

وأعربت سيغريد دي مازيريس مديرة منطقة الخليج للمكتب الوطني الألماني للسياحة، الممثل المحلي للمجلس عن الفخر بالمشاركة في سوق السفر العربي لما يتمتع به من مكانة مرموقة في صناعة السياحة والسفر.. مؤكدة الالتزام المتواصل تجاه عملائهم الاوفياء في السوق الخليجي إضافة الى الرغبة باستقطاب المزيد منهم واطلاعهم على الإمكانات السياحية الوفيرة التي تتمتع بها المانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled