اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق بوريفاج جنيف..العودة إلى الزمن الجميل والتى تليق بالمشاهير منذ 150 عاماً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

دبي – استقبل فندق بوريفاج جنيف الذي يُعدّ أقدم فندق في المدينة، أبرز الشخصيات المشهورة وأفراد العائلات المَلكية منذ العام 1865، حيث تركت كل شخصية بصمتها المميّزة في الفندق. هنا يتمكّن المسافر العصري من العودة إلى الزمن الجميل عبر أجنحة الفندق التاريخية وغرف “سلستيال” التي تمّ إطلاقها حديثاً، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر رائعة للسماء والنجوم أثناء الاستلقاء في الأسرّة المريحة بالطابق العلوي.

 

اختبر عطلةً تليق بالمشاهير سواء كنت ترغب في تمضية وقت ممتع مع عائلتك أو تنشد الاسترخاء مع رفيق العمر.

 

هذا ويحتلّ بوريفاج جنيف موقعاً بارزاً على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تشرف ثلاث واجهات منه على الجبال الباسقة، والبحيرة الرقراقة والمدينة المتلألئة.

 

ضفاف بحيرة جنيف

 

لا عجب إذاً في أن يكون العنوان المفضّل لدى العديد من المشاهير وأعضاء العائلات الملكية منذ قرن ونيّف..

 

جناح سيسي الأسطوري

 

سُمِّي جناح سيسي الأسطوري تيمّناً بالإمبراطورة النمساوية الشهيرة، وهو يتباهى بإطلالة آسرة على بحيرة ليمان.

 

كما أبقى الفندق أثاث الغرفة على حاله تماشياً مع الأثاث القديم الأنيق والقطع العتيقة الرائعة ضمن المجموعة الرفيعة في الفندق، حيث يحصل الضيوف على علبة ماكارون بالنكهة المفضّلة لدى الإمبراطورة.

 

 

 

أقام عدد لا يُستهان به من المشاهير، ورموز الموضة، والفنانين والروائيين في هذا الفندق الأسطوري حيث يمكنك رؤية شهاداتهم وتواقيعهم على جدار كبير رائع.

 

من جهة أخرى، يفخر هذا الفندق المملوك للعائلة بغرف “سلستيال” المذهلة والكائنة في الطوابق العليا من الفندق.. تُعتبر الأجنحة الفخمة الجديدة هذه مثالية للعائلات إذ تصل مساحتها إلى 250 متر مربع لتحاكي الشقق الفسيحة ذات المخطط المفتوح مع نوافذ يبلغ طولها مترين لتوفير إطلالات طبيعية خاطفة للأنفاس على نافورة جنيف البديعة.

 

علاوة على ذلك، تم تجهيز الأجنحة بأحدث وسائل التكنولوجيا وسط ديكور حيوي يجسّد الفن الباروكي، حيث يمكن للضيوف النوم تحت سماء مرصّعة بالنجوم أو الاستيقاظ على منظر شروق الشمس عبر التحكّم بمناظر السقف فيما يستلقون على أسرّتهم الوثيرة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled