اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تطلق باقة خصومات على أسعار التذاكر حول العالم

الدوحة "المسلة" …..احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر، تطلق الخطوط الجوية القطرية عرضاً رائعاً يتيح للمسافرين التمتع بخصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر الشاملة إلى مختلف الوجهات حول العالم ولمدة أربعة أيام، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط ودول آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والأمريكتين.


يبدأ العرض في التاسع من فبراير وحتى الثاني عشر من فبراير، حيث تمنح الناقلة القطرية المسافرين فرصة لاكتشاف العالم من خلال خصوماتها الكبيرة على أسعار التذاكر ولمدة أربعة أيام.


كما تتيح فترة صلاحية للسفر طويلة تمتد إلى الخامس والعشرين من شهر يونيو 2016،كما يحصل أعضاء نادي الامتياز على كيوبوينتس مضاعفة خلال هذا العرض.


وعلق إيهاب أمين، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية، قطر في الخطوط الجوية القطرية: "بمناسبة اليوم الرياضي يسعدنا أن نقدم عرضاً رائعاً آخر مدته أربعة أيام لعملائنا المميزين، سواء المسافرين للسياحة أو الأعمال، يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم المفضلة بأرخص الأسعار.


ويؤكد هذا العرض على التزامنا الأكيد تجاه عملائنا المخلصين لاختيارهم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية، والتي تصل إلى أكثر من 150 وجهة عالمية".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled