اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير سياحة المدينة المنورة يلتقى بوزير السياحة الكيني

 

المدينة المنورة “المسلة” …. استقبل مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس فيصل بن خالد المدني في مقر الهيئة بالمنطقة اليوم، وزير السياحة الكيني نجيب بلعلا والوفد المرافق له.

 

ورحب مدير الهيئة بمنطقة المدينة المنورة بالوزير ومرافقيه، واطلع الوزير الكيني على ملخصاً عن المشروعات والأنشطة السياحية والتراثية التي تم تنفيذها وكان لها تأثير في إبراز الجانب السياحي بالمنطقة من خلال ملتقيات وفعاليات جديدة وافتتاح مشروعات فندقية ومتحفية ومشروعات سياحة وزراعية، كما تم استعراض خطة العمل للمشروعات والأنشطة السياحية المستقبلية، ومبادرات الهيئة في المنطقة المعتمدة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 في إطار مشروع تنمية السياحة والتراث الوطني للمملكة.

 

وأعرب الوزير الكيني عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدا أن منطقة المدينة المنورة تزخر بالعديد من المقومات السياحية والتراثية لمكانتها التاريخية منوها بالتطور الذي تشهده المملكة في عدد من المجالات ومنها المجال السياحي.

 

وأوضح المهندس المدني أن مثل هذه اللقاءات سيكون لها الأثر الإيجابي على تنمية السياحة في المنطقة، مؤكداً حرص الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على أهمية التعاون بين الدول في مختلف المجالات ومنها السياحة والتراث، حيث تهتم المملكة بالاستفادة من تجارب الدول المتطورة عالميا في هذا المجال.

 

وثمن المدني الجهود الكبيرة للأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية, وسمو نائبه في متابعة وتوحيد الجهود بين الجهات الحكومية لدعم الأنشطة والبرامج والمشروعات السياحية في المنطقة.

 

يذكر أن وزير السياحة الكيني والوفد المرافق, زار عدد من المعالم والمواقع التاريخية والتراثية بالمدينة المنورة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled